radmind 1.7.2

6.9/10 (8 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
رادميند هي مجموعة من يونيكس قيادة خط الادوات والخادم عن بعد لادارة الملف أنظمة يونيكس آلات متعددة. لماك السراج العاشر ، هناك أيضا وصلة رسم بياني. في جوهره رادميند يعمل اي سلك. رادميند المشروع قادر على اكتشاف أي تغيير نظام ملفات الادارة ، الهدف منه الملفات والادله ، وصلات إلى ذلك ، رادميند يتجاوز مجرد تدقيق سلامة : عندما اكتشف التغيير ، رادميند يمكن عكس التغيير طواعيه. كل آلة قد نجحت ديها لوادسيت تتكون من عدة ، الطبقات الزاءده. هذا يسمح مثلا نظام التشغيل إلى أن يرد من طلبات منفصلة. لوادسيتس تخزن على خادم بعيد. من استيفاء اي لوادسيت على الخادم ، تغييرات يمكن ان تدفعهم الى ادارة الماكينات. ما الجديد في هذا الاصدار : ra.sh النواحي تمبدير البيئة المتغيره إذا مجموعة. وبفضل فتح هاوكي لرسم الابلاغ عن البقه. Ra.sh تدير بشكل صحيح بعد تطبيق مخطوطات عند استكمال العمل. Ra.sh قيمة عمليات اعادة قراءة ليوف تجنب الادارة.



  • مرات التنزيل: 237
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

radmind is a suite of Unix command-line tools and a server designed to remotely administer the file systems of multiple Unix machines. For Mac OS X, there's also a graphical interface.

At its core, radmind operates as a tripwire. radmind project is able to detect changes to any managed filesystem object, e.g. files, directories, links, etc. However, radmind goes further than just integrity checking: once a change is detected, radmind can optionally reverse the change.

Each managed machine may have its own loadset composed of multiple, layered overloads. This allows, for example, the operating system to be described separately from applications.

Loadsets are stored on a remote server. By updating a loadset on the server, changes can be pushed to managed machines.

What's New in This Release:
· ra.sh respects TMPDIR environment variable if set. Thanks to Hauke Fath for drawing reporting the bug.
· ra.sh correctly runs post-apply scripts when doing an update.
· ra.sh checks return value of read for EOF to avoid looping.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي radmind 1.7.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع