InstallWizard XP 2006 5.37 (Demo)

8.6/10 (10 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ديغيتالويب ينستالويزارد البصريه في طريقه لبناء تطبيق التوزيع سيجعل من السهل على بلدكم والطلبات التي تحتاج إلى الذهاب. مع عدد النقرات لكم يا اختيار صيغة التوزيع والاعلام ، تقرير احدة منها استخراج ملف قابل للتنفيذ (اكس) CD-ROM الصور وصور الفيديو المدمجه. أو تركيب طلبات مباشرة من شبكة الإنترنت مع ركب التكنولوجيا. الزبائن اقامة احدث مع الطلب عن طريق ليفيوبداتي ان ينزل تلقائيا وتركيب برامج الرقع. النوافذ المركب خدمة اصحاب يعد يسمح لتوفير مزايا التركيب مثل طلب تصليح السيارات ، تركيب وتراجع الطلب بعد فشل تركيب ملف تقليل النزاعات ، وأكثر. > مدى العامة اللون تيل = ':' # a02400> الحدود :



  • مرات التنزيل: 182
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 14.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 25/12/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


The DigitalWeb InstallWizard visual method for building application distribution will make it easy to get your applications where they need to go.

With a few clicks, you pick your distribution format and media, including single self-extracting executable file (EXE), CD-ROM images and DVD-ROM images. Or, Install applications directly from the Internet with NetWork Install technology.

Customers can stay up-to-date with the application via LIVEUPDATE, that automatically download and install software patches.

The Windows Installer service allows setup authors to provide installation benefits such as application auto-repair, install on demand, rollback after a failed installation, reduced file conflicts, and more.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي InstallWizard XP 2006 5.37 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع