KO Approach 0.4.1 build 132 (Trial)

6.1/10 (16 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
كو النهج هو استخدام برنامج كومبيوتري يمكن نسخه وتوزيعه مكتبي طلب تستهدف الاسراع في ملف الملاحة نوافذ المستكشف. كو النهج طلب منكم ان يساعد وصول ملفات اسرع لكم. على عكس الطريقة التقليديه للوصول الى نافذة الملفات التي تحتاج الى فتح الملف عن اي مضمون ، النهج ملائمة وتوفر بسهولة ييراشيكال مجموعة من القوائم. كو النهج فكستنتيون الى نظام التشغيل. ويدير على خلفية ولا ينبغي ان تكون مفتوحة في كل الأوقات. في الحقيقة إلا وأنت في حاجة الى تغيير بعض الاماكن ، لانك قد لا نعرف أبدا نهج هناك على الاطلاق! فقط انقر على اي ملف في مستكشف ويندوز تعقد عليها الفار الرئيسية وسوف تظهر قائمة ، عرض محتويات حافظة مختارة عن قائمة من البنود. ابراز حافظة الايقونات توسيع القوائم الفرعية المضي قدما ووضع دليل لكم هيكل او اختيار اي ملف لفتحه في نفس الطريق تفعله من قائمة البداية. ومن ذلك بسيط. مع النهج كو حتى في اشد دفن ملف يمكن ان يقع في بضع ثوان! يمكنك ايضا مسبق الصور فورا. المورد البرنامج المساعد يظهر من اظافر الابهام معظم الرسومات والأشكال من حق كو نهج القوائم. وهناك اكثر... تؤدي الى تصاريح الملفات الصوتيه من نهج الحق في القوائم. كل حاجة لكم هو ينستانتوافي البرنامج المساعد في مجموعة انزال. :



  • مرات التنزيل: 274
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 691 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


KO Approach is a Shareware desktop utility application designed to speed up file navigation in Windows Explorer.

KO Approach is an application that helps you access your files quicker. Unlike the traditional way of accessing files where a window needs to be opened to reveal a folder's content, Approach offers a convenient and easy to navigate set of hierachical menus.

KO Approach is an extention to the Operating System; it runs on the background and does not need to be open at all times. In fact, unless you need to change some of its settings, you may never know Approach is there at all!

Just click on any folder in Windows Explorer, hold down the mouse key and a menu will appear, displaying the contents of the selected folder as a list of items. Highlight folder icons to expand sub-menus and move further down your directory structure, or select a file to open it in the same the way you do it from the Start menu. It's that simple.

With KO Approach, even the most deeply buried file can be located in a matter of seconds!

You can also preview pictures instantly. The supplied plug-in can display thumbnails of most common graphics formats, right from KO Approach menus. And there's even more...

Play back WAV sound files right from Approach menus. All you need is the InstantWave plug-in included in the Download package.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي KO Approach 0.4.1 build 132 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع