GameBoost 1.12.25.2006 (Trial)

5.0/10 (3 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
غامبوست هو البرنامج الذي يسمح لك بتعديل لكم الحاسوب في اماكن للعب والانترنت زيادة سرعة الاداء. اي تعديلات على الاجهزه التي هي بلدكم وكل التعديلات والاماكن تم في وصلة سهلة الاستعمال التي طفل يمكن أن تستخدم. اي اطار نسبة الاخطاء او الهبوط البطيء يمكن تحقيقه باستخدام غامبوست معكم المفضل الالعاب. غامبوست اختبرت وجربت وثبت. أنت تعبت من لعب اللعبة لكم المفضل ليجد لكم الحاسوب لم تعد بالسرعه الكافية؟ أو أنت مريض الالعاب تتحطم بسبب الموارد المتاحة غير كافية؟ غامبوست لا يحدد هذه الاخطاء كما حدث من يحسن لكم الحاسبات لعب الاداء. تسريع ويندوز لكم الاتصال بالإنترنت مع هذه الاداه بينما تحديد الأخطاء التي هي في طريق لكم اللعب. هنا بعض الملامح الرئيسية غامبوست :



  • مرات التنزيل: 177
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 884 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


GameBoost is a program that allows you to modify your computer's settings to increase gaming and internet speed performance.

No modifications to your hardware are made and all adjustments and settings are done in an easy to use interface that a child could use.

No more frame rate glitches or slow downs can be achieved by using GameBoost with your favorite games. GameBoost has been tried and tested and proven to work.

Are you tired of playing your favorite game only to find your computer isn't fast enough any longer? Or are you sick of games crashing because of not enough available resources?

GameBoost not only fixes these errors from occurring it also enhances your computers gaming performance. Speed up your Windows environment and internet connection with this tool, while fixing errors that are in the way of your gaming.


key features of "GameBoost":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي GameBoost 1.12.25.2006 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع