5.0/10 (3 أصوات )

الهدف من سماسترميند اللعبة الى اكتشاف مجموعة من توجيه الحاسوب. هناك عدة مستويات من الصعوبه. الى جانب اختيار عدد من الثقوب وعدد الالوان المستخدمة ، وهناك ثلاثة أنماط المجموعات التي يمكن استخلاصها. المبتدئ : مجموعة مكونة فقط من بيادق مختلفة اللون. الطبيعيه : ويمكن الجمع بين عدة رهائن من لون. الخبراء : ويمكن الجمع بين عدة رهائن من لون بل يمكن ايضا ان تشمل واحدة أو اكثر من فتحات! 16 ديكم محاولات لاكتشاف مجموعة. ان اعدد لكم ، يمكنك محاولة لجر / اسقاط البيادق على الخط الحالي. البيادق يمكن ترتيب بمجرد الانتقال. تغيير لون رهينه ، وجر جديد علي. ان تمحو من بيادق بلدكم محاولة تضعه في اي مكان واعفائها. الى محو كل الخط الحالي ، انقر حذف الزر الاحمر. يمكنك نسخة لكم محاولة سابقة في خط التقدم في النسخه السابقة عن طريق المحاوله قائمة ، أو اجراء أي تغيير عليها ، ومفتاح التحكم الرئيسية او البديل (البديل) مفتاح بينما النقر على الزر الاحمر تحذف. أنت أيضا من وضع عقد واحد من هذه المفاتيح بينما التصديق لكم محاولة اعادة نسخه وعلى اثر المحاوله



  • مرات التنزيل: 191
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 1.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


The goal of the SMasterMind game is to discover the combination drawn by the computer.
 
There are several levels of difficulty. Along with choosing the number of holes and number of colors used, there are three modes in which the combinations may be drawn.

Beginner: The combination is composed only of differently colored pawns.
Normal: The combination can include several pawns of the same color.
Expert: The combination can include several pawns of the same color but it can also include one or more holes!

You have 16 attempts to discover the combination. To compose your attempt, you can drag/drop the pawns onto the current line. The pawns can be rearranged simply by moving them. To change the color of a pawn, drag the new one over. To erase one of the pawns of your attempt, drag it anywhere and release it.
To erase the whole current line, click the red Delete button.

You can copy your previous attempt into the line in progress via the Copy previous attempt menu, or hold down either the Shift key, Control key or Alt (Option) key while clicking the red Delete button.
You are also able to hold down one of these keys while validating your attempt to recopy it on the following attempt.





التعليقات علي SMasterMind 1.1.7
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع