Leak Monitor 0.3.6 (Freeware)

5.0/10 (3 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
سوف ترصد اكتشاف تسرب من نوع خاص جدا من تسرب الكروم جافا سكريبت والمواقع. (ليس في مكونات جافا سكريبت ومع). جافا سكريبت عندما تكتشف اشياء في الكروم أو على شبكة الانترنت الذي ما زال من قانون الوطنية بعد اغلاق النافذة. بعض هذه التسريبات هي أمور واضحة في تمديد البق (مثل تسجيل المراقبين المراقب خدمة الابد وبعض الامور التي ربما لا تسرب (في تفاوت قوى الحجه. الاشياء التي هي عرضة الى صفحات الويب هي بالتأكيد امور لا تسرب ، ومعظم هذه العيوب هي على وشك ثابت. ولكن أي مجموعة من هذه العيوب الموجودة في وفيريفوكس 1.5 سهل التمديد اصحاب العمل حول دعوة ريموفيفنتليستنر الى المباراة اديفنتليستينر المهام : ما حدث مستمع). :



  • مرات التنزيل: 191
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 94 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Leak Monitor will detect one very specific type of leak in chrome JavaScript and in websites. (Not in JavaScript components, though.) It detects when JavaScript objects in the chrome or Web page are still held by native code after the window is closed.

Some of these leaks are things that are clearly bugs in the extension (such as registering observers with the observer service forever) and some are things that arguably shouldn't leak (at varying argument strengths). The things that are exposed to Web pages are definitely things that shouldn't leak, and most of those bugs are close to being fixed. However, a bunch of those bugs are present in Firefox 1.5 and easy for extension authors to work around (call removeEventListener to match addEventListener for functions added as event listeners).

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Leak Monitor 0.3.6 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع