Flawless Makeup Tips 1.0 (Freeware)

6.1/10 (15 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
جديد ، ومن كل العيوب في التفاصيل. للحصول على الحق ، وتجنب رهيبه جدا لل: تركيب الكثير ، اللون وزوايا كثيرة صعبة. لكم يوميا في البحث عن التركيب المثالي ، ويبقى ميسرا وسهلا. لكم مؤسسة ويجب ان يكون ذلك مخفي والمخلوطه ، والناس يتساءلون اذا كان هذا الجلد من العيوب طبعا لك. نحو السطح. انك لا تستطيع ان يكون لها نهاية سليمة مع الطبيعة الخام ، لرعايه الجلد لكم في تركيب. كسفولياتيون تقديم جزء من روتينك. يجتمع لكم المباراة. اذا انطوت عليها في بلدكم ليست مؤسسة الحق النظرة لن تكون. معظمنا ضمن الفئة اصفر النغمه الخفيفه. نظره في بلدكم مؤسسة لون الضوء الطبيعي في الحصول على احسن وجه. إن خليط من العثرات الى بلدكم الجلد. للحصول على افضل النتائج من جهودكم مؤسسة تأكد يكمل لكم نوع الجلد. البشره الجافه الى الاثرياء دهني صياغات أكثر زيتا الجلد ، في حين ان استخدام انواع النفط الصيغ الحرة.



  • مرات التنزيل: 213
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 600 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Fresh, flawless makeup is all in the details. To get it right, avoid the terrible too's: too much texture, color and too many difficult angles.

In your daily quest for ideal makeup, keep it soft and easy. Your foundation and concealer should be so well blended, people will be wondering if that flawless skin is naturally yours.

Smooth the surface. You can't have a flawless finish with a rough complexion, so take care of your skin's texture.

Make exfoliation part of your routine. Meet your match. If the undertones in your foundation aren't right, the look won't be either. Most of us fall into the yellow-undertone category.

Look at your foundation color in natural light to get the best match. It should blend seamlessly into your skin. To get maximum results from your foundation, make sure it complements your skin type. Dry skin calls for rich, creamy formulations, while oilier skin types should use oil-free formulas.


Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Flawless Makeup Tips 1.0 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع