Match-n-Freq 5.05 (Shareware)

7.8/10 (14 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
مباراة - ن - Freq - نبض تشكيل مفرزه البرنامج الذي يرى القطب الصفر من موقع نقل الوظيفة ح (ق) ليقابل مرشح. ح (ق) يساوي أ - المرجو الاشارة (يووت) مقسوما معين مساهمه اشارة (الانوثه). كل يووت ويين مهام تردد. مباراة - ن - Freq هو عبارة عن برنامج يساعد لكم كلمة الموقع القيم. مجموعة التأخير قد يكون محسوبا على تقدير معين من البيانات ، وهكذا توفير مجموعة موحدة من التأخير. ينترسيمبول تقليل التدخل في قراءة / الكتابة قناة محركات الاقراص من تشكيل وتصغير معزول ريدباك نبض كان الهدف الرئيسي لكتابة هذا البرنامج. لمزيد من المعلومات ، انظر كوست ، وبروباكر ر ص. اعتباطيه معادلة بسيطة الام هياكل '» معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات تداول الكهرومغناطيسيه ، تشرين الثاني / نوفمبر 1981 ، الصفحات 3346-3348.



  • مرات التنزيل: 191
  • متطلبات التشغيل: Windows 9X
  • الحجم: 1.52 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Match-n-Freq - Pulse shaping filter program that finds the pole-zero locations of a transfer function, H(s), for a matched filter. H(s) equals a -desired- signal (Yout) divided by a given input signal (Yin). Both Yout and Yin are functions of frequency.

Match-n-Freq is a program that helps you insert location values.

Group delay may also be calculated to compliment a given data set, thus, providing a flat group delay.

Minimizing Intersymbol Interference in a read/write channel for disc drives by shaping and slimming an isolated readback pulse was the main objective for writing this program. For more info, see Kost, R. and P. Brubaker; 'Arbitrary equalization with simple LC structures'; IEEE Transactions on Magnetics, Nov. 1981, pp 3346-3348.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Match-n-Freq 5.05 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع