Australian Nature Photo Screensaver 2.0 (Shareware)

8.5/10 (16 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
المعيشة صورة سكرينسافرز اسمعكم بعدا جديدا في تقديم الصور التي تدعو الى الخيال والغريب الذكريات. الاسترالي طبيعه الصورة شاشة التوقف تعرض مشاهد الطبيعة الجميلة. الاسترالي شاشة التوقف طبيعه الصور من 4 الى سكرينسافرز طويت. كل منهم الرسوم المتحركه وانتقال الآثار المسجله والموثقه الصوت اتخذت من ذلك المكان. يمكنك انزال في شاشة التوقف المجانيه والتمتع بجمال الطبيعة من استراليا مع الاغاني من مختلف انواع الطيور. شئتم الطريق شاشة التوقف يعمل زيارة www.photoscreensavers.us وجعل لكم بها عادة الاختيار بين 64 مشاهد الطبيعة الجميلة. ولا تزال الجنة على الارض ، لا تفوت فرصة للتجربة. نسترخي والاسترخاء والتمتع بها.



  • مرات التنزيل: 200
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 7.39 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 30/12/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Living Photo Screensavers bring you a new dimension in presenting pictures that prompt the imagination and recall exotic memories. Australian Nature photo screensaver presents beautiful nature scenes. Australian Nature Photo Screensaver consists of 4 screensavers wrapped up into one.

Each of them has animation, transition effects and authentic stereo sound taken from that particular place. You can download the screensaver for FREE and enjoy the beauty of the Australian nature along with songs of various birds species.

If you like the way screensaver works visit www.photoscreensavers.us and make your own custom selection among 64 beautiful nature scenes. There is still paradise on Earth, don't miss the chance to experience that. Sit back, relax and enjoy.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Australian Nature Photo Screensaver 2.0 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع