Spybot Search and Destroy Detection Update December 29, 2006 (Freeware)

8.2/10 (27 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
سبيبوت تفتيش وتدمير وبداتر تسمح لك استكمال لكم سبيبوت التفاضليه الكشوفات دون الحاجة الى ادراج ويبوبداتي. سبيبوت تفتيش وتدمير كشف التجسس وازالة مختلف انواع لكم من الحاسوب. التجسس هو نوع جديد نسبيا من التهديد المشترك لمكافحة فيروس الطلبات التي لا تشمل حتى الآن. اذا رأيتم اشرطه الادوات الجديدة في مستكشف الانترنت لكم انكم لم يعمد الى تركيب ، اذا كان لكم متصفح المرور ، او اذا كنت متصفح بداية الصفحه تغير بدون معرفة لكم ، إنك على الارجح قد التجسس. لكن حتى اذا كنت لا ارى اي شيء ، ارجوكم ان المصابين لان اكثر امكنها الظهور هو صمت تتبع لكم التجوال السلوك ايجاد تسويق صورة لكم ستباع الى شركات الاعلان. البحث وتدمير سبيبوت مجاني ذلك فلا ضير في محاولة لمعرفة ما اذا كان شيء متطفل في بلدكم الحاسوب.



  • مرات التنزيل: 228
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.23 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 30/12/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Spybot - Search and Destroy Updater will allow you to update your Spybot S&D detections without the need for the included WebUpdate.

Spybot - Search & Destroy can detect and remove spyware of different kinds from your computer. Spyware is a relatively new kind of threat that common anti-virus applications do not yet cover.

If you see new toolbars in your Internet Explorer that you didn't intentionally install, if your browser crashes, or if you browser start page has changed without your knowing, you most probably have spyware.

But even if you don't see anything, you may be infected, because more and more spyware is emerging that is silently tracking your surfing behaviour to create a marketing profile of you that will be sold to advertisement companies.

Spybot Search and Destroy is free, so there's no harm in trying to see if something snooped into your computer.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Spybot Search and Destroy Detection Update December 29, 2006 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع