On-Screen Keyboard Magic 1.0 (Trial)

7.2/10 (11 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
على الشاشه لوحة المفاتيح السحريه هي الفاءده التي تسيطر على سلوك مايكروسوفت على الشاشه لوحة المفاتيح على الشاشه ، ويضيف كثير رائع الملامح. مايكروسوفت على الشاشه لوحة المفاتيح هي الفاءده التي يظهر لوحة المفاتيح الافتراضيه على الشاشه ، وتتيح للمستخدمين عن الحركة إلى نوع البيانات باستخدام الاداه او الاشارة المقود. على الشاشه لوحة المفاتيح السحريه يهدف الى تحسين سهولة الاستخدام وسهولة الوصول اليها من مايكروسوفت على الشاشه لوحة المفاتيح. على الشاشه لوحة المفاتيح السحريه هي اداة خلق ويندوز xp على الشاشه لوحة المفاتيح ، ويندوز 2000 على الشاشه لوحة المفاتيح أو نوافذ المشهد على الشاشه لوحة المفاتيح. هنا بعض الملامح الرئيسية على شاشة لوحة المفاتيح السحريه :



  • مرات التنزيل: 474
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 402 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-02-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


On-Screen Keyboard Magic is a utility that controls the behaviour of Microsoft On-Screen Keyboard on the screen and adds many elegant features.

Microsoft On-Screen Keyboard is a utility that displays a virtual keyboard on the screen and allows users with mobility impairments to type data using a pointing device or joystick. On-Screen Keyboard Magic is intended to improve usability and accessibility of Microsoft On-Screen Keyboard.

On-Screen Keyboard Magic is a tool created for Windows XP On-Screen Keyboard, Windows 2000 On-Screen Keyboard or Windows Vista On-Screen Keyboard.


key features of "On Screen Keyboard Magic":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي On-Screen Keyboard Magic 1.0 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع