Schedule24 Standard 3.1.9 (Demo)

8.0/10 (89 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
schedule24 القياسيه طبعة المثالي لأي منظمة أو الأعمال الصغيرة التي تحتاج الى ما يصل الى 25 جدول الموظفين في الجدول. Schedule24 طبعة موحدة توفر العديد من السمات الجديدة والتحسينات ، بما فيها مكتب مايكروسوفت اسلوب سهل الاستعمال. Schedule24 طبعة موحدة يمكن لك : جدول التحولات الاحالات العطله مسار المرض عبارة المذكرات وغيرها كثير. جديد مدمج قوى جدولة الساحر الذي اتمته تحولات. الجداول المطبوعه في مجموعة متنوعة من التقارير او نشرها على الإنترنت. Schedule24 معيار تضعكم في السيطرة لكم الجداول من خلال مجموعة من الأدوات القويه جدولة مفيدة ويزاردز. Schedule24 معيار يعطي لكم بوسيبيليتي الانتقال من حسن الى الجداول البحيرات الجداول. :



  • مرات التنزيل: 266
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP
  • الحجم: 60 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-03-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Schedule24 Standard Edition is ideal for any small business or organization that needs to schedule up to 25 staff per schedule.

Schedule24 Standard Edition offers many new features and enhancements, including a Microsoft Office style user interface. Schedule24 Standard Edition enables you to: schedule shifts, assignments, vacation, track sickness, insert memos, and much more.

New built-in powerful scheduling wizard that will automate shifts. Print schedules in a variety of reports or publish to the Web.

Schedule24 Standard puts you in control of your schedules through a combination of powerful scheduling tools with helpful wizards.

Schedule24 Standard gives you the posibility to turn good schedules into great schedules.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Schedule24 Standard 3.1.9 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع