Emsa Web monitor 1.0.21 (Freeware)

7.2/10 (11 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
يمسا شبكة رصد صغيرة جدا هي شبكة رصد البرنامج فائدة لكم تمشي على مكتبي السماح لك المجدي مركز رصد عدة مواقع البرنامج يعمل بشكل دوري من ازيز في مناطق نائية ، وتبين في وقت بينغ كذلك الرسم البياني الصغيرة التي تسمح للمستخدم بسرعة الاخيرة بهدف رصد التاريخ. البرنامج الاسلوبين عادية وطريقة مصغره. بينما مصغره في طريقه ، فسوف تبدو ضءيله مع نظام بيانات تطبيق القانون بار (أخضر وأحمر على الموافقة على الخروج. بينما في الأسلوب الطبيعي ، وتظهر التفاصيل الكاملة لجميع المواقع التي رصدت. بين الخصائص يمكننا الاشارة الى امكانيه وضع خلفية الشفافيه السيارات والالتحام مع مكتبى هامش النظام الحالى فى صناعة السيارات الصينية والطويل ، في البدء تحديد فترة المراقبة بينغ وهلم جرا. هذا البرنامج بسيطة ولكن نأمل من المفيد رصد مجموعة من المواقع التي بها اليكم ، او ابقاء العين على الانترنت مركز يما لكم به اختيار عدد جيد من المواقع التي يفترض ان تكون المتابعة في كل الاوقات.



  • مرات التنزيل: 165
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP/2003
  • الحجم: 118 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-03-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Emsa Web Monitor is a very small Web monitoring program, an utility that runs on your desktop allowing you to monitor uptime status of several websites The program works by periodically pinging the remote sites, and showing the ping time as well as a small graph that allows the user to quick view recent monitoring history.

The program has two modes, a normal and a mini mode. While in mini mode, it will look like a small bar with leds (green for ok, red for timeout). While in normal mode, it will show full details for all websites being monitored.

Amongst features we can mention possibility to set background transparency, auto-docking with desktop margin, running in system tray, auto-run at startup, setting ping check interval and so on.

This program is rather simple but hopefully useful in monitoring a set of websites that you own, or to keep an eye on your internet connection status by choosing a number of good sites that are supposed to be up all the time.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Emsa Web monitor 1.0.21 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع