Jar Ajar 0.3.1

7.1/10 (39 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
جرة اجار فجره الذاتي القائم النازع للملفات الكود البريدي. جرة اجار المشروع مجموعة ملفات فتح سوستة مع نص وصفي الصور البيانيه باستخدام وصله. عند المتلقين اطلاق الناتجة الجره ، جرة اجار ادلة حل عن طريق الحقن. جره اجار خصيصا لنشر البرامج والتطبيقات المعتمدة على جافا. الاستفادة من يافا البيئة التي سبق ان عثر على عمل المستخدمين ، جرة اجار خفيفة جدا وتوفر المظهر وثابت. التغليف خصائص تساعدك على مجموعة ملفات لانتشار : نرحب الرسالة : ويدعم القسم HTML مطابقه النص. الشعار والرخصه : يسمح لك ان يتضمن تصميم الشعار والترخيص. الكود البريدي : جرة اجار الكود البريديه بلدكم الى انشاء ملفات ذاتية الاستخراج. جرة الملف. الموثقه : تعليمات مبنية الحق في الحصول بسرعة على الهامش. ذاتية الاستخراج. تقرير نازع يعني انك تستطيع تركيب حزمة لكم على اي حاسوب دعم جافا. الجمعية سلسلة من الأحداث خلال تركيب : تحيات ترحيبكم الرسالة. مطلوب منكم قبول الرخصه. تركيب لتصفح الموقع. تركيب ملفات مع معلومات عن الملفات التي تم تركيبها. الاختتاميه ، يذكرنا بما فيها الملفات التي تم تركيبها ، وخيار فتح اقراني وتنفيذ البرنامج لكم. ما الجديد في هذا الاصدار : السمات الجديدة في هذا الاصدار تتضمن القدرة على رخصة اثناء عرض تقرير استخراج وأقراني فيما بعد. جره اجار يمكن ايضا ان تنفيذ البرامج بعد استخراجها. هيبيرلينكابلي النص العروض المدعومه حاليا. المستعمل ادخلت تحسينات.



  • مرات التنزيل: 721
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-03-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Jar Ajar is a JAR-based self-extractor for zip files. Jar Ajar project can package zipped files with descriptive images and text using a graphical interface.

When recipients launch the resulting JAR, Jar Ajar guides users through the unzip process.

Jar Ajar is designed specifically for software deployment of Java-based applications. By taking advantage of the Java environment that would already be found on the user's platform, Jar Ajar is very lightweight and offers a consistent look and feel.

Packaging. Features to help you package files for deployment:

· Welcome message: supports HTML and CSS-compliant text.
· Logo & License: allows you to include a customized logo and license.
· Zip: Jar Ajar zips up your files into a self-extracting .jar file.
· Documented: instructions are built right into the sidebar for quick access.

Self-Extraction. The self-extractor means that you can install your package on any computer that support Java. The general sequence of events during an installation include:

· Greetings from your welcome message.
· Required acceptance of your license.
· Browse for installation location.
· Install the files, with feedback on which files have been installed.
· Wrap-up, including a reminder of where the files have been installed to, and the option to open a readme and launch your program.

What's New in This Release:
· New features in this release include the ability to display a license during self-extraction and a readme afterward.
· Jar Ajar can now also launch programs after extraction.
· Hyperlinkable text displays are now supported.
· User interface improvements were made.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Jar Ajar 0.3.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع