Rechnungs Checker 1.0.12

5.5/10 (21 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
التحليلات المفصلة فواتير الهاتف تكليف كل من يدعو الى اعطاء الشخص والمجاميع الفرعية لكل شخص. ومن المفيد تقسيم مشترك ، ان فاتوره الهاتف في شقق الطلاب او العائلات. كما يمكن ان تكون (أ ب) تستخدم لتحليل اجمالى تكلفة الوصول الى الانترنت ، ويدعو الى اعداد معينة... في دورته الحالية تجسيد الطلب لا يصبح ملفات البيانات التي ينتجها او مجلة تيليكوم الالمانيه) في المانيا على الاقل. ، اذا رأيت نسخة من هذا الملف الى قراءة مختلف الاشكال وذلك هو المكان لغات اخرى يمكن استخدامها ، تعرفوني وتقديم بعض المساعدة. يمكنك تعلم ريشنونغس مدقق اي ارقام الى تدخل من جانب والرسوم الاساسية وكذلك معدل الضريبه. ريشنونغس مدقق ثم يبذل قصارى جهده لتفريق لكم فاتوره الهاتف. نتيجة يمكن بعد ذلك طباعتها أو ارسالها إلى مختلف الاشخاص مباشرة عن طريق البريد الالكتروني. ما الجديد في هذا الاصدار : العالمي ثنائي. : القدرة على نسخ تعرض حاليا قائمة المكالمات من اول حبة. تحسن طفيف للمعلومات نص النداء اسفل القائمة.



  • مرات التنزيل: 249
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.2 or later
  • الحجم: 173 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-05-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 05/01/2007
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Analyses itemised phone bills by assigning each call to a person and giving sub-totals for each person. It is useful for splitting up a shared phone bill, say in student flats or families. It can also be (ab)used for analysing the total cost of internet access, calls to certain numbers etc.

In its current incarnation the application can only read data files as generated by Deutsche Telekom or O2 (in Germany at least).

However, in case you think a version that is able to read different file formats and that is localised to other languages may be of use, let us know and offer some help.

You can teach Rechnungs Checker which numbers are called by whom and enter the basic fee as well as the tax rate.

Rechnungs Checker will then do its best to split up your phone bill. The result of this can then be printed or sent to the different persons directly as an e-mail.

What's New in This Release:
· Universal Binary.
· Added ability to copy the currently displayed list of calls from the first tab.
· Small improvement of the info text beneath the Call List.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Rechnungs Checker 1.0.12
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع