log4sh 1.4.0

7.4/10 (15 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
Log4sh المشروع هو تسجيل اطار مخطوطات تعمل قصف مماثل لسائر رائع قطع المنتجات المتاحة من البرامج فونداتايون اباتشي (مثلا ، log4perl Log4j). وان لم تكن قوية مثل الآخرين ، ويمكن ان تجعل مهمة متقدمة اضافة الى قطع قصف مخطوطات اسهل وأكثر من استعمال القوة فقط مجرد صدى اوامر طوال الوقت. بالإضافة ويمكن تشكيله من خصائص الملف بحيث مخطوطات في انتاج بيئة لا تحتاج الى تعديل لتغيير كمية من الاخشاب والمنتجات. ما الجديد في هذا الاصدار : مع هذا الإصدار ، في سلسلة 1.2.x/1.3.x الآن مغلقة. هذه السلسله سوى بوجفيكسيس ، ومستقبل التنمية ستمضي في سلسلة 1.5.x. هذا الاصدار يحدد بعض العيوب الصغيرة. اي وظيفة رئيسية جديدة قد اضيفت.



  • مرات التنزيل: 223
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-06-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

log4sh project is a logging framework for shell scripts that works similar to the other wonderful logging products available from the Apache Software Foundataion (eg. log4perl, log4j).

Although not as powerful as the others, it can make the task of adding advanced logging to shell scripts easier, and has much more power than just using simple "echo" commands throughout.

In addition, it can be configured from a properties file so that scripts in a production environment do not need to be altered to change the amount of logging they produce.

What's New in This Release:
· With this release, the 1.2.X/1.3.X series are now closed.
· This series will contain only bugfixes, and all future development will proceed in the 1.5.X series.
· This release fixes some small bugs.
· No new major functionality has been added.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي log4sh 1.4.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع