MiniUPnP Client and Daemon 20070108

7.7/10 (55 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
مينيوبنب العميل والشيطان هو وبنب المستهلكين والعملاء خفيفة مكتبه وبنب فلن الشيطان. في وبنب بروتوكول يدعم اكثر من بيت خط الهاتف الرقمي للاتصالات / مسارات الكابلات ويندوز 2k/xp. الهدف من المشروع هو مينيوبنب تقديم البرمجيات الحرة لدعم الحل بوابة الإنترنت أداة للبروتوكول. في محاكمتها لينوكس وبنب الاجهزه ليبوبنب) يبدو ثقيلا جدا بالنسبة لي. اريد ابسط مكتبه ممكن مع اصغر اثر لا على التبعيه والمكتبات الاخرى مثل أكس أم أل المعربات اللغويه او على شبكة المعلومات. كل المدونه مجرد المءسسه الامريكية الوطنية للمقاييس جيم جمعها على جهاز كمبيوتر x86 ، مينيوبنب زبون في مكتبه اقل من 15kb قانون الحجم. مثلا ، عينه وبنبت 20kb حول البرنامج. المشروع ينقسم الى جزءين رئيسيين : الزبون المكتبه تمكين التطبيقات من الوصول الى الخدمات التي تقدمها فوبنب بوابة الانترنت اداة الموجودة على الشبكه ومينيوبنبد الشيطان ، وتقديم هذه الخدمات الى الشبكه لكم من لينكس او بى اس دى الصندوق حاليا البوابه. في اللحظة مينيوبنبد متقدمة على BSD/OS/FreeBSD/NetBSD/OpenBSD 3.0 + مع الجبهة. تلاحظون بعض الاعمال قمت به الى الاندماج مع الجبهة على هذه الصفحه. فع متاحة ايضا ، تحت http://www.gnu.org رجال في بفسنس المشروع قد استدار مينيوبنبد لهذا النظام. لبعض الاسباب ، قد لا يكون خير حل لك استخدام المدونه من مينيوبنب المشروع مباشرة. عن مدونة صغيرة وسهلة الفهم ، ومن حسن الى قاعدة تستلهم منكم وبنب الخاصة بالتنفيذ. في كتورينت البرنامج المساعد في فريق وبنب ج + + هو مثال جيد. اذا كنت اتساءل أي بيت هو مسار العمل مع عميل مينيوبنب يمكنك أن تجد الاجابه هنا. في الحقيقة ، انت على الارجح مساعدتي ملء القائمة من ارسال البريد الالكتروني لي. الفاءده للزبون مينيوبنب مكتبه الاستعمال للزبون مينيوبنب مكتبه المفيد كلما طلب الاستماع لاحتياجات الاتصالات الواردة. الامثله : منهج طلبات الزبائن لبروتوكول نقل الملفات الطريقة الفعاله والمركز (بين الشعب وانا تطبيقات الشبكه الالعاب اي خدمة. النمطيه استخدام وبنب قدرات اي مسار الملف هو ترانفرت استعمال الحر رسول. رسول المسيحيين في برامج الفضاء في وبنب نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين من نوافذ xp فتح ميناء الداخلة الصدد. محاكاه الانسه البرمجيات انها فكرة جيدة لاستخدام وبنب كذلك. ما الجديد في هذا الاصدار : المدونه بتنظيف. مينيوبنبد كما أن تشكيلها من مينيوبنبد.كونف الملف.



  • مرات التنزيل: 739
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-08-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

MiniUPnP Client and Daemon is an UPnP IGD client lightweight library and UPnP IGD daemon.

The UPnP protocol is supported by most home adsl/cable routers and Windows 2K/XP. The aim of the MiniUpnp project is to bring a free software solution to support the "Internet Gateway Device" part of the protocol.

The Linux SDK for UPnP devices (libupnp) seems too heavy for me. I want the simplest library possible, with the smallest footprint and no dependencies to other libraries such as XML parsers or HTTP implementations. All the code is pure ANSI C.

Compiled on a x86 PC, the miniupnp client library have less than 15KB code size. For instance, the upnpc sample program is around 20KB.

The project is divided in two main parts : the client library, enabling applications to access the services provided by an UPnP "Internet Gateway Device" present on the network, and the miniupnpd daemon, providing these services to your network from a linux or bsd box being the gateway. At the moment the miniupnpd is developped on OpenBSD 3.0+ with pf. You can see some of the work I have done to integrate with pf on this page.

As pf is also available under FreeBSD, guys at the pfSense project have ported miniupnpd to this system.

For some reasons, it may be not the good solution for you to use the code from the MiniUPnP project directly.

As the code is small and simple to understand, it is a good base to take inspiration for your own UPnP implementation. The KTorrent team UPnP plugin in C++ is a good example.

If you are wondering which home router is working with the miniupnp client, you can find the answer here. In fact, you are more likely to help me fill the list by sending me an email.

Usefulness of the miniUPnP client library

The usage of the miniUPnP client library is useful whenever an application needs to listen for incoming connections.

Examples : P2P applications, FTP clients for active mode, IRC (for DCC) or IM applications, network games, any server.

The typical usage of UPnP capabilities of a router is a file tranfert using MSN messenger. The MSN Messenger software uses the UPnP API of Windows XP to open port for incoming connection. To mimic the MS software, it is a good idea to use UPnP as well.

What's New in This Release:
· The code was cleaned up. miniupnpd now reads its configuration from a miniupnpd.conf file.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي MiniUPnP Client and Daemon 20070108
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع