2.9/10 (20 أصوات )

انقر الى المحرر يقرأوا استعراض للجزع الجزع هو الامثل والصيانة والمصلحه الشخصيه للماك السراج العاشر يسمح لك ادارة المهام المتنوعة لصيانة النظام ، على شكل بعض المعالم الخفيه للمكتشف والحوض سفاري كسبوس الاماميه ، وقرص مرفق... حذف مخبأ لرفع عدد معين من الملفات و الملفات التي يمكن ان تصبح معقدة ، رؤية مفصلة من المعلومات لكم لترتيب مسبق في مختلف السجلات والتقارير كراشريبورتر واكثر. كما يتيح وفق معايير معينة خفية ، مكتشف الحوض سفاري ازالة عدد الملفات والملفات التي اصبحت مرهقه ، مسبقا في مختلف السجلات وكراشريبورتر ، واكثر. ما الجديد في هذا الاصدار : خيار جديد : معاد في الهامش من مكتشف النوافذ تظهر رسالة الاتصال في نافذة خيار تحسين تعديل بعض الاوامر التي لا تتطلب امتيازات لم يعد المدير عرض اي تقدم بار بينما تعديل كلها معالم بعض كلها مهام عملها لم يعد المكتشف ليس ازيلت لاونشسيرفيتشيس في قاعدة البيانات ليست ريسيتيد بينما لم يعد الغاء نظام مخابئ البق بعض المحطات كلها معالم ومرافق قرص تصحيح بقة مع حذف خطوط مايكروسوفت مخبأ تصحيح عله اثناء قراءة معالم الاتصال نافذة الوظائف تصحيحها.



  • مرات التنزيل: 186
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.2 or later
  • الحجم: 10.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-10-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 10/01/2007
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Click to read our editor's review for OnyXOnyX is a maintenance, optimization, and personalization utility for Mac OS X. It allows you to run miscellaneous tasks of system maintenance, to configure certain hidden parameters of the Finder, Dock, Safari, Dashboard, Exposé, Disk Utility... to delete cache, to remove a certain number of files and folders that may become cumbersome, to see the detailed info of your configuration, to preview the different logs and CrashReporter reports, and more.

It also makes it possible to configure certain hidden parameters of Finder, Dock, Safari, to remove a certain number of files and folders that become cumbersome, preview the different logs and CrashReporter, and more.

What's New in This Release:
· New option: Reset the sidebar of Finder windows
· Show message in the login window option improved
· Modification of some commands not requiring anymore the administrator privileges
· Display a progress bar while modifying the hidden parameters
· Some hidden functions of Finder not functioning anymore have been removed
· The LaunchServices database is not reseted anymore while deleting the System caches
· Bugs of some hidden parameters of Terminal and Disk Utility corrected
· Bug while deleting the Microsoft Fonts cache corrected
· Bug while reading the parameter of the Login window functions corrected.






التعليقات علي OnyX 1.7.8b1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع