7.7/10 (10 أصوات )

أي بني من الأرض حتى 100 ? باستخدام ج + + / محليا على اساس القانون ، كسونترول كستيكستوري خرائط للمكونات النسيج على مكعب. تركيب مكعب خريطه هي شكل من اشكال التخطيط تركيب البيئة التي تستخدم فترى الاتجاه (دال موجه الى الخريطه الى اي جهة الطائرة الستة INSAT-2D رتب القوام مثل فجوة مكعب. الحصول على هذه البانوراما 360 درجة يرى محيطك انت في حاجة الى اتخاذ كل ستة فيشيي صور المتعامد على 90 درجة من جهة اخرى الى توفير حاسوب او ولد مكعب تركيب وجوه. باستخدام صور ستة INSAT-2D نعترف عميلك ترى الداخلية لبناء المنزل ، وسيارة ، وهلم جرا. وكالعاده ، لا يوجد قانون الزواج والاسرة ، التابعة لالخامس - باء ، أو حتى تفتح GL. يمكنك الحصول على مزيد من العينات> هدف = تشبلانك ح المرجع = 'هتب://وو.يكسونترول.نيت/برودوكتس/يكس تركيب / تيكستوري.زيب '> هنا :



  • مرات التنزيل: 214
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 3.49 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-12-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


A built from the ground up using 100% C++/ATL-based code, the Exontrol's eXTexture component maps texture on a cube. Cube map texturing is a form of environment texture mapping that uses a viewing direction (3D vector) to map into a view plane the six 2D textures arranged like the faces of a cube.

To obtain such a 360 degree panorama view of your surroundings you need to take six fisheye photographs each at an orthogonal 90 degree view from the others or to create computer generated cube texture faces. Using six 2D pictures, lets your customers view the interior of a house, a building, a car, and so on. As usual, there are no dependencies to MFC, VB, or not even Open GL.

You can obtain more samples from here

Requirements:





التعليقات علي eXTexture 1.0.0.2.568 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع