GNU Parted 1.8.2

9.0/10 (41 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
GNU مفترق هو برنامج لإنشاء وريسيزينج وتدمر وفحص النسخ والحواجز ، وملف الانظمه عليهم. وهذا مفيد لتهيئة المجال لأنظمة التشغيل الجديدة ، واعادة تنظيم استعمال القرص نسخ البيانات بين الاقراص الصلبه والاقراص تصوير. دعم علامات القرص : وصول خام) مفيد للفم والهجوم ، مايكروسوفت دوس تقسيم جداول التعريفه إنتل تطرح جداول التقسيم تقسيم الجداول Pc98 تقسيم الجداول بي اس دي قرص الشمس وعلامات وماكنتوش خرائط التقسيم. ملاحظات : لext2 ، Ext3 وريسيرفس : بداية التقسيم يجب ان تبقى ثابتة. لext2 ، ext3 : اليكم نسخة التقسيم يجب ان تكون أكبر أو نفس الحجم مثل التقسيم اليكم نسخة منه. لext2 و ext3 : الفحص يقتصر على تأمين نسخة بحجم ثانية والاوامر سيتم الموافقة. للدهون : حجم التقسيم الجديد بعد ريسيزينج نسخ أو قيود على حجم المجموعة. مفترق يمكن ان يتقلص حجم هذه المجموعة ، بحيث يمكنك دائما يتقلص لكم التقسيم. لكن ، اذا لا يمكنك استخدام fat32 لسبب ما ، قد لا يكون قادرا على النمو لكم التقسيم. مفترق يدعم fat16 و fat32. مفترق يمكن أن تحول بين نظم الملفات fat16 و fat32 ، إذا لزم الأمر. ريسيرفس دعم يمكن اذا كنتم تركيب ليبريسيرفس. ما الجديد في هذا الاصدار : يتضمن هذا الاصدار لتتبع معالجة المأزق. بالإضافة ليببارتيد ان يخصص بفاعليه باستثناء الرسالة الفضاءيه. المكتبه كما يقدم وظيفة جديدة الى بيدتشديفيسيتشكاشيتشريموف () لازالة جهاز واحد من المخبأ. في مفترق (8) قيادة خط اداة قد تحسنت. صفر حجم الاجهزه بشكل صحيح كما تبين ان ليس 0.00b - 0.00kb. '' القيادة القائمة المطبوعه هي الاسم المستعار للطباعة '،'. و'' مكتابلي هو الاسم المستعار للمكلابيل ''. '' المطبوعه ادوات القيادة الجديدة في هذا الاصدار.



  • مرات التنزيل: 240
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-12-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

GNU Parted is a program for creating, resizing, destroying, checking and copying partitions, and the file systems on them. This is useful for creating space for new operating systems, reorganising disk usage, copying data between hard disks and disk imaging.

Supported disk labels: raw access (useful for RAID and LVM), MS-DOS partition tables, Intel GPT partition tables, MIPS partition tables, PC98 partition tables, Sun and BSD disk labels and Macintosh partition maps.

Notes:

· For ext2, ext3 and reiserfs: the start of the partition must stay fixed.
· For ext2, ext3: the partition you copy to must be bigger or exactly the same size as the partition you copy from.
· For ext2 and ext3: the checking is limited to ensuring the resize and copy commands will be ok.
· For fat: the size of the new partition after resizing or copying is restricted by the cluster size. Parted can shrink the cluster size, so you can always shrink your partition. However, if you can't use FAT32 for some reason, you may not be able to grow your partition.
· Parted supports both FAT16 and FAT32. Parted can convert file systems between FAT16 and FAT32, if necessary.
· Reiserfs support is enabled if you install libreiserfs.

What's New in This Release:
· This release includes fixes for backtrace handling.
· In addition, libparted now dynamically allocates exception message space.
· The library also introduces a new function called ped_device_cache_remove() to remove a single device from the cache.
· The parted(8) command line tool has been improved.
· Zero size devices are now correctly shown as 0.00B rather than -0.00kB.
· The 'print list' command is an alias for 'print all', and 'mktable' is an alias for 'mklabel'.
· The 'print devices' command is new in this release.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي GNU Parted 1.8.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع