Anonymizer Anonymous Surfing 6.1.1.0 (Trial)

7.6/10 (72 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الانترنت أصبحت منبع المعلومات ان معظم الناس يستخدمون بشكل يومي ويدوكاتيونوورك للتسلية واللعب. وللأسف ، فإن الراحة للويب كما تأتي كلها مع الاخطار. جرائم الانترنت في ازدياد مستمر وتطور تكنولوجيا. عدم التجوال لكم يحمي الخصوصيه والهوية من يضمن لكم البقاء خطوة واحدة الى الامام من هذه المفترسات على الانترنت. عدم التجوال هو الاداه الامنية التي حجبت لكم ولمعالجة الملكيه الفكريه لا يتطفل على الانترنت حتى تتمكن من متابعة مواقع زرت ملامح وبناء على الانترنت لكم. من اعادة توجيه انتباهكم شبكة المرور من خلال تأمين خدمة الانترنت ولكم هي حمايه الهوية. نحن الخدمة المسلحين 128 بت طبقة مقابس آمنة (الوصل) التكنولوجيا ، على غرار ما لكم من البنك. ما يمكنكم بسهولة معرفة ذلك الموصوف له لكم ولاسرتكم تغطيتها. ذلك ، عدم التجوال يحمي لك من زيارة مواقع غير معروفة الى ان التصيد ، وفارمينغ التجسس أو المواقع. اذا كنت تدري واحد من زيارة هذه المواقع تحذير الصفحه سيحتوي بابلاغكم الاخطار الخفيه التي تكمن في المستقبل. ملاحظه : المحاكمه انزال الموصوف لم يتضمن التجوال ، الموصوف مكافحة التجسس ، الموصوف الرقميه آلة تمزيق الخصومه ونيمس الموصوف في مجموعة سهلة لتركيب.



  • مرات التنزيل: 638
  • متطلبات التشغيل: Windows
  • الحجم: 33.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


The Internet has become a fountain of information that most people use on a daily basis for entertainment and education…work and play. Unfortunately, the convenience of the World Wide Web also comes with hidden dangers. Online crimes are on the rise and are constantly evolving technologically. Anonymous Surfing protects your privacy and secures your identity by staying one step ahead of these online predators.

Anonymous Surfing is a security tool which will let you hide your IP address so online snoops are unable to track the sites you visit and build profiles on your Internet activities. By redirecting your Web traffic through our secure servers, your online identity is protected. Our servers are armed with 128-bit Secure Sockets Layer (SSL) technology, similar to that of your bank. So you can rest easy knowing that Anonymizer has you and your family covered.

Additionally, Anonymous Surfing also protects you from inadvertently visiting Web sites that are known to be phishing, pharming, or spyware sites. If you unknowingly visit one of these sites, a warning page will display to notify you of the hidden dangers that are lurking ahead.

Note: The trial download includes Anonymizer Anonymous Surfing, Anonymizer Anti-Spyware, Anonymizer Digital Shredder Lite and Anonymizer Nyms in one easy to install package.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Anonymizer Anonymous Surfing 6.1.1.0 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع