i-doIT 0.9

8.3/10 (54 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الأول هو فdoit هو نظام يقوم على توثيق ملفات المبادئ التوجيهيه. ونظم تكنولوجيا المعلومات والوثائق عن التغيرات الطارئة يعرف خطط عروض معلومات حيوية ويساعد على ضمان الاستقرار ويفسينت وتشغيل الشبكات. الاول doit يسمح كمية وافره من المعلومات التقنيه لتقديمها لكل عنصر من جدار نافذة الحاسوب بطريقة منظمة. كل موظف من الحصول على هذه المعلومات بسهولة (وبطريقة انتقاءيه من خلال متصفح الانترنت. بسبب البنية النموذجيه ، ويمكن نشر وظيفة اضافات او حتى وضع التمديدات. ما الجديد في هذا الاصدار : بحث جديدة مهمة. سير العمل ونظام الادارة البيءيه. موجز صفحة الاشياء. كثير البق كان ثابت.



  • مرات التنزيل: 270
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

i-doIT is an IT documentation system based on ITIL guidelines. It documents IT systems and their changes, defines emergency plans, displays vital information, and helps to ensure a stable and effcient operation of IT networks.

i-doiT allows a rich amount of technical information to be filed for each element from a wall outlet to a mainframe in a structured way. Every employee can access this information easily (and in a selective way) through a Web browser.

Due to its modular architecture, it is possible to deploy functionality add-ons or even develop extensions.

What's New in This Release:
· A new search function was added.
· The workflow/management system was updated.
· A summary page for objects was added.
· Many bugs were fixed.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي i-doIT 0.9
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع