8.2/10 (33 أصوات )

تيميتريكس المشروع كاملة على الانترنت الرواتب وادارة الوقت OpenOffice.org مستخدم جدولة العروض والحضور (الزمن ساعة) عمل التكلفه واتير او حسابات القبض والمرتبات فى باحكام مجموعة متكاملة. مع القدرة على التواصل مع الاجهزه مثل يبوتونس ، شفره التعرف القراء ، والهواتف الخلويه ، قادرة على العمل بكفاءه مسار وقتهم في المكتب أو على الطريق. هنا بعض الملامح الرئيسية تيميتريكس : تيميتريكس يساعد المنظمات عن الرواتب ومعالجة احتياجات ادارة الوقت بطريقة اكثر كفاءه وفعاليه. تيميتريكس يساعد المنظمات التركيز على اعمالها الاساسية في تلك الأهداف التي تدر الدخل. تيميتريكس استحقاقات تناسب أي الأعمال الصغيرة أو الكبيرة ، مع واحد او اكثر. تيميتريكس يسمح امن وسهولة الوصول الى شبكة الانترنت وصلة من أي مكان في العالم. ما الجديد في الاصدار 1 ثابت : هذا المأزق اطلاق عدة اخطاء طفيفة ، بعض مما أدى إلى صفحة بيضاء تظهر في حالات نادرة. وظيفة اضافية اضيفت الى بعض اشكال الضرائب الكنديه. ما الجديد 1.5.0 بيتا 1 في تطوير الاصدار : هذا الاصدار الجديد يتضمن الجدول الى تراكم السياسات تلقائيا لتعود مرة مثل اجازة مرضية أو وقت الموظفين ، 1099 - متفرقات شكل دعم خطي (غانت (جدول الاجور نظرا المسؤولية بالمائة ، القدرة على اضافة شريحة حسابات الضرائب الجمركيه للبلدان خارج امريكا الشمالية ، وعدد من بوجفيكسيس.



  • مرات التنزيل: 346
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

TimeTrex project is a complete Web-based payroll and time management suite that offers employee scheduling, attendance (time clock), job costing, invoicing/accounts receivable, and payroll in a tightly integrated package.

With the ability to interface with hardware such as iButtons, barcode readers, and cell phones, employees are able to efficiently track their time at the office or on the road.


key features of "TimeTrex":
· TimeTrex helps organizations handle their payroll and time management needs in a more efficient and cost effective manner.
· TimeTrex helps organizations concentrate on their core business goals - the ones that generate revenue.
· TimeTrex benefits are well suited to any business, small or large, with one or more locations.
· TimeTrex allows secure and easy access to its web-based interface from anywhere in the world.

What's New in 1.4.1 Stable Release:
· This release fixes several minor bugs, some of which caused pages to appear blank in rare cases.
· Additional functionality was added to some Canadian tax forms.

What's New in 1.5.0 Beta 1 Development Release:
· This release contains a new calendar based accrual policy for automatically accruing time such as vacation or sick time for employees, 1099-MISC form support, a linear (gantt) schedule view, wage burden percents, the ability to add custom tax bracket calculations for countries outside North America, and several bugfixes.





التعليقات علي TimeTrex 1.5.0 Beta 1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع