MonetDB 4.99.19

7.6/10 (120 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
مونيتدب هو مفتوح المصدر عالي الأداء وضع نظام قاعدة البيانات في مركز العمل والدخل ، معهد الرياضيات وعلم الحاسوب البحث في هولندا. مونيتدب يهدف المشروع الى تقديم الاداء الرفيع على استفسارات معقدة من قواعد البيانات الكبيرة ، التحقيق جداول جمع مئات اعمدة وصفوف عدة ملايين. ذلك مونيتدب يمكن استخدامها في مجالات التطبيق بسبب الاداء قضايا لا تتجاوز المناطق التقليديه لاستخدام تكنولوجيا قواعد البيانات في الوقت الحقيقي المناسب. مونيتدب طبقت بنجاح في عالى الاداء لتطبيقات البيانات التعدين حاسوب ونظم المعلومات الجغرافية والاستفسار أكس أم أل ، النص واسترجاع متعددة. مونيتدب يحقق هذا الهدف استخدام المبتكرات في جميع الطبقات من دبمس : تخزين النموذج القائم على رأسي التفتت ، وحده المعالجه المركزية الحديثة بدقة فيكتوريزيد استفسار تنفيذ البنية غالبا ما يعطي مونيتدب اي اكثر من 10 اضعاف السرعه الخام ميزة على نفس القاعده على اي اساس مترجم عادة المستخدم. مونيتدب من اول قاعدة بيانات نظم تركيز الجهد على استفسار الاستغلال الامثل مخابئ وحدة المعالجه المركزية. مونيتدب أيضا خصائص ذاتية وآلية ضبط الادله ، مع الوقت ، اي استفسار الامثل جزئي برامج الهندسه المعماريه الى آخره. معلومات في العمق عن الابتكارات التقنيه في تصميم وتنفيذ مونيتدب يمكن الاطلاع على اعمالنا في المكتبه الرقميه. هنا بعض الملامح الرئيسية مونيتدب : حد الكترونيه شاملة المءسسه الامريكية الوطنية للمقاييس - 99 لغة التواصل بينها : الاولية وتنفيذ الخارجية الرئيسية رأي ادارة الفرعية الاستفسارات تصريح خطة يونيكود دعم الصندوق الاستءماني الاحادي 8) دعم خارجي وظائف كاملة وقابلة للتنفيذ كسكيري. كسكيري استفسار الكترونيه واستخدام الذاكرة الوسيطه لتسريع معالجة البيانات. للتوسيع البناء في اي مستوى من التطور. في مونيتدب المحرك يمكن غرسها في بلدكم الطلب. الأداء الرفيع ودقيق للغاية باستخدام هياكل البيانات والخوارزميات استغلال السلطة من الاجهزه الحديثة. صفقة السيطرة على مختلف المستويات ، مما يجعل الحبوبيه استفسار طلبات في الغالب مع سرعة الضوء. الاستفادة من الخبرات المكتسبه في دعم أكس أم أل ، والوسائط المتعددة ، نظم المعلومات الجغرافية ، وما الطلبات الحق المرجع رأس نواة بدون فوق يواجهها الموزع النظم القائمة. اجهزة الطيف الواسع النطاق من انشطه الاختطاف القائمة على أساس خدمة وبتيرون (انظر العمل). 32 و 64 بت عبر برنامج دعم ل: ينوكس ، مايكروسوفت ويندوز ، التفاح ، ماكوس العاشر صن سولاريس ، بي إم إيكس ، ويدعم وحدة الاستخبارات العسكرية.



  • مرات التنزيل: 304
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

MonetDB is an open source high-performance database system developed at CWI, the Institute for Mathematics and Computer Science Research of The Netherlands.

MonetDB project was designed to provide high performance on complex queries against large databases, e.g. combining tables with hundreds of columns and multi-million rows.

As such, MonetDB can be used in application areas that because of performance issues are no-go areas for using traditional database technology in a real-time manner.

MonetDB has been successfully applied in high-performance applications for data mining, OLAP, GIS, XML Query, text and multimedia retrieval.

MonetDB achieves this goal using innovations at all layers of a DBMS: a storage model based on vertical fragmentation, a modern CPU-tuned vectorized query execution architecture that often gives MonetDB a more than 10-fold raw speed advantage on the same algorithm over a typical interpreter-based RDBMS.

MonetDB is one of the first database systems to focus its query optimization effort on exploiting CPU caches. MonetDB also features automatic and self-tuning indexes, run-time query optimization, a modular software architecture, etcetera.

In-depth information on the technical innovations in the design and implementation of MonetDB can be found in our digital library.


key features of "MonetDB":
· A fairly extensive ANSI SQL-99 language interface including:
· Primary and foreign key enforcement
· View management
· Sub-queries
· Authorization scheme
· Unicode support (UTF-8)
· Support for external functions
· A full-fledged and scalable implementation of XQuery.
· SQL and XQuery query caching to speed up data processing.
· Extensible architecture at any level of sophistication needed.
· The MonetDB engine can be embedded into your application.
· High performance, using highly tuned data structures and algorithms to exploit the power of modern hardware.
· Transaction control at various levels of granularity, which makes query dominant applications run at light speed.
· Tapping into the experiences gained in supporting XML, Multimedia, GIS, etc. applications right op top of a kernel without the overhead often encountered in SQL-based systems.
· Broad hardware spectrum ranging from StrongARM-based PDAs up to Opteron-based Servers (cf. Platforms).
· 32- and 64-bit cross-platform support for:
· Linux, Microsoft Windows, Apple MacOS X, Sun Solaris, IBM AIX, and SGI IRIX;
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي MonetDB 4.99.19
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع