Network Tracker 0.5

8.1/10 (19 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
شبكة تعقب طلب مستعمل (ماك) لتعقب الشيطان ، شبكة الربط المحلية الكبيرة (الحرم). الشبكه تراكيرد يبني جدولا السجلات التي تتصل المستعمل التي ميناء التحول من مسح الاجهزه سنمب مع بلدكم في الجرد الذي الخلية في قاعدة البيانات. تراكيرد يبقى هذا الجدول احدث مسح بها الشبكه بشكل منتظم. هكذا ستتاح لكم الفرصة لمعرفة أين مستعمل (ماك والملكيه الفكريه ، رمز المستخدم (علاقة لكم على الشبكه! لكم ايضا ادوات التحقق مع بينغ ، وسنمب وانتم على علم البريد الالكتروني عند اي من الاجهزه ليس حيا. أكثر وأكثر يمكنكم تقديم تقارير مختلفة عن بلدكم على البنية الأساسية لشبكة الانترنت (CGI) أو باستخدام أدوات أخرى. شبكة تعقب يخفف خصوصا في العثور على مفتاح اغلاق ميناء المستخدمين عندما الحواسيب على الشبكه بدء انتشار الفيروسات أو يدفئ قطع من استعمال عرض النطاق الترددي. حتى يمكنك وقف هذا النوع هارمفول المرور على الشبكه. هنا بعض الملامح الرئيسية لشبكة تعقب : ماك يجمع كل عناوين وارقام من ميناء كام جداول المفاتيح. يرى عناوين بروتوكول الإنترنت لاعادة تأهيل الزراعة بالاعمال من جداول المسارات. يرى لداب رمز المستخدم للمستخدم. مراقبة الاجهزه على الشبكه كل بينغ وسنمب تحسين الموثوقيه. الشيطان يرسل 2 تقرير مراقبة البريد الالكتروني يوميا. تطوير جيم ما الجديد في هذا الاصدار : تراكيرد الآن متعدد مخيط ويعمل بسرعة لان خيط جديد ينشأ لكل اداة الشبكه. ماك تتبع القانون قد ريمبليمنتيد مخيط متعددة الاستعمال. نقطة الوصول اللاسلكي الدعم قد اضيفت. غنوبلوت اعداد رسومات توضح نشطة عدد مستخدمي مرتغ مثل الرسوم البيانيه. تعقب ان يقبل ماك العناوين في شكل حر.



  • مرات التنزيل: 193
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Network Tracker application is a user (MAC) tracker daemon, for big LANs (campus).

The Network Trackerd builds a table which records which user is connected on which port of a switch by scanning the devices with SNMP in your inventory which is in a MySQL database. Trackerd keeps that table up-to-date by scanning the network regularly.

Thus, you will have the opportunity to know exactly where a user (MAC, IP, UID) is connected on your network !

Your devices are also checked with ping and SNMP, and you are informed with e-mail when any of the devices is not alive.

More over, you may produce various reports about your network infrastructure on the web (cgi) or by using other tools.

Network tracker eases especially to find and shutdown the switch port of the users, when their PCs on the network start to spread viruses or warms using lots of bandwith; so you are able to stop that kind harmfull traffic on the network.


key features of "Network Tracker":
· Collects all the MAC addresses and port numbers from CAM tables of the switches.
· Finds IP addresses of the MACs from ARP tables of the routers.
· Finds LDAP uid of the user.
· Check devices on the network with both ping and SNMP for better reliability.
· The daemon sends 2 self check e-mail per day.
· Developped with C.

What's New in This Release:
· trackerd is now multi-threaded and works very quickly because a new thread is created for each network device.
· MAC tracking code has been reimplemented for multi-threaded use.
· Wireless access point support has been added.
· gnuplot graphics are prepared, showing the active number of users like MRTG graphs.
· tracker now accepts MAC addresses in free format.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Network Tracker 0.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع