Epiware Project and Document Management 4.6.5

8.1/10 (47 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
يبيواري المشروع وادارة الوثائق هو اجاكس الشبكيه تطبيق ذلك على الوصول إلى مجموعة كاملة من ملف الادارة الوظائف ، بما في الوثيقة المرجعيه ، المرجعيه ، نسخة ، الموافقة تغيير الاخطار وتاريخ الوصول. الارسال ، ادارة وتبادل الوثائق الكترونيا يبيواري المنظمات يمكن بسهولة تبادل المعلومات والتعاون الفعال على الوثائق في متصفح الانترنت البيئة. تجمع الناس ، والمحتوى ، وعملية يبيواري يمكن انشاء افرقه الكترونيه على الانترنت من خلال توفير اماكن العمل للمستخدمين وتعاون تبادل المعلومات بطريقة آمنة ومحميه اقامة. ومن البديهي وسهلة الاستعمال ، الذي يسمح للمستخدمين بالتركيز على ما تقوم به بدلا من محاولة السيطرة على الطلب. مع يبيواري ، يمكن خفض تكاليف المشاريع يمكن ان تكون سريعه ، القرارات التي يمكن ان يكون اكثر فعالية في الوقت المناسب ، يمكن تنفيذ التغييرات بسرعة اكبر ، واخطاء بسبب سوء يمكن خفضها او الغاءها.



  • مرات التنزيل: 354
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-02-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Epiware Project and Document Management is an AJAX-enabled Web application that provides access to a complete set of file management functions, including document check-in, check-out, version control, approval, change notification, and access history.

Upload, Manage and Share documents online
Epiware enables organizations to easily share information and effectively collaborate on documents in a browser-based environment.

Bring together people, content, and process
Epiware enables the creation of virtual teams by providing an online workspace for users to collaborate and exchange information in a secure, protected setting. It is intuitive and easy to use, which allows users to concentrate on what they do best rather than on trying to master an application.

With Epiware, costs can be lowered, projects can be expedited, decisions can be made in a more efficient and timely manner, changes can be executed more quickly, and errors due to miscommunications can be reduced or eliminated.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Epiware Project and Document Management 4.6.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع