LinuxBIOS 2-2536

7.5/10 (6 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
لينوبيوس يهدف المشروع الى استبدال السير العادي مع قليل من الاجهزه والتهيءه لينكس مضغوط لب يمكن مرتدي حذاء من بداية باردة. بدأ المشروع كجزء من التجمع البحث في مجموعة ريسياش المتقدمه في مختبر الحاسوب في مختبر لوس الاموس الوطني مختبر. الحافز الرئيسي وراء هذا المشروع هو الرغبة في الحصول على نظام تشغيل سيطره مجموعة العقده من القوة. آخر مفيد للاستعمال لينوبيوس تشمل فقط هما بحاجة الى عمل محركات الاحذيه (فان وحدة المعالجه المركزية والكهرباء وسريع حذاء مرات (الحالي أسرع 3 ثانية) والتحرر من الملكيه (عربة) قانون السير على سبيل المثال لا الحصر. هذه الفوائد الثانويه عديدة والحصول على دعم من العديد من البائعين في كل ارتفاع اداء الحاسوب وكذلك تكمن حساب الاسواق. نلاحظ ان على احدث النظم ، ويجب الا يكون هناك اجزاء متحركه على الاطلاق. في لانل ، نقوم ببناء جديد 'لا أجزاء متحركه 16 - العقده المجموعة الى اثبات هذه القدرة. المجموعة سوف ينسجم مع ادوات ، من بطاريه وحقيبة في 10 ثانية وتكون لكم من الحجريه (والتي ، للأسف ، وسوف يكون هناك عدة أجزاء متحركه. ما الجديد في هذا الاصدار : يضيف هذا الاصدار دعم لالممرات - 49lf004c والممرات - 49lf008c والممرات - 49lf016c ، في الممرات بين 49lf160c ونفيديا mcp55. هو المأزق هاردكوديد فيرسيونينغ دول صغيرة اخرى ومعدات تنصت.



  • مرات التنزيل: 228
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-04-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

LinuxBIOS project is aimed at replacing the normal BIOS with a little bit of hardware initialization and a compressed Linux kernel that can be booted from a cold start.

The project was started as part of clustering research work in the Cluster Reseach Lab at the Advanced Computing Laboratory at Los Alamos National Laboratory. The primary motivation behind the project was the desire to have the operating system gain control of a cluster node from power on.

Other beneficial consequences of using LinuxBIOS include needing only two working motors to boot (cpu fan and power supply), fast boot times (current fastest is 3 seconds), and freedom from proprietary (buggy) BIOS code, to name a few.

These secondary benefits are numerous and have helped gain support from many vendors in both the high performance computing as well as embedded computing markets.

Note that, on newer systems, there need be no moving parts at all. At LANL, we are building a new 'no moving parts' 16-node cluster to demonstrate this capability. The cluster will fit in a toolbox, run from a battery, boot in 10 seconds, and be controlled from your laptop (which, sadly, will still have a few moving parts).

What's New in This Release:
· This release adds support for the SST-49LF004C, the SST-49LF008C, the SST-49LF016C, the SST-49LF160C and the NVIDIA MCP55.
· It fixes hardcoded GCC versioning and other minor bugs.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي LinuxBIOS 2-2536
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع