FlashRecruit 0.9.8.0

8.4/10 (55 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
فلاشريكرويت على الطلب وتتبع عمل المجلس. فلاشريكرويت هو عمل المجلس والطلب تتبع تطبيقها. واستخدام معيار جافا مكونات المشروع ، بما الدعامات ، اسبت ، اباتشي ، لوكيني فريماركر ، والكوارتز. لكم فرصة الاعلان على الانترنت او شركة خاصة لكم. فلاشريكرويت العمل القائمة على القدرات التي يمكن ان تضاف الى أي موقع الشركة. المجندين يمكن ان يدير المسار الوظيفي والتعيينات مرشحين خاصة الشبكه البينيه. المرشحون البحث عن الوظائف وتقديم ملخصات الجمهور على شبكة الانترنت. هنا بعض الملامح الرئيسية فلاشريكرويت : الجمهور موقع قوات الدفاع الشعبي تقارير الادارة الداخلية بني علي مستوى التكنولوجيات فلاشريكرويت ستنشر على مستوى تنافسية طلب الخدمة. على وضع الاطر الشعبية دعامات يتيح سهولة تكييف المظهر ومحددة تتناسب مع احتياجات الشركات. فلاشريكرويت هيكل يدمج في الجلسة يجب ان يسمح لسهولة التشكيل وسهل الامن والمعامله الاماكن. ما الجديد في هذا الاصدار : الثابتة العيوب : مشكلة مع دفعة الفهرسه استئناف العمل. Emailing دفعه الى المأزق.



  • مرات التنزيل: 319
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-06-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

FlashRecruit provides an applicant tracking and job board.

FlashRecruit is a Job Board and Applicant Tracking application.

It uses standard Java enterprise components, including Struts, Hibernate, Apache Lucene, FreeMarker, and Quartz.

Advertise your job openings on the Internet or within your own company. FlashRecruit provides job-listing capability that can be added to any corporate web site.

Recruiters can administer job postings and track candidates through a private Intranet interface. Candidates can search for jobs and submit resumes on the public web site.


key features of "FlashRecruit":
· Public Website
· PDF Reports
· Administration Intranet
· Built on Standard Technologies

FlashRecruit will deploy on standard J2EE application servers. Developed upon the popular Struts frameworks to allow easy customization of look and feel to match specific corporate needs.

The FlashRecruit architecture incorporates Session EJB’s that allows scalability and easy configuration of security and transaction settings.

What's New in This Release:
· Fixed defects :Problem with resume indexing batch job.
· Fixes to batch emailing.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي FlashRecruit 0.9.8.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع