Kraken 2.1.12

8.2/10 (49 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ين على ادارة المعارف. ين هو طلب للادارة معرفة الأشياء يمكن الوثائق الناءيه او محليا مخبأ صفحات الويب ، معلومات شخصية ، todo البنود القائمة ، والتعيينات ، وهلم جرا. وخصوصا مفيد للباحثين والطلاب الى ادارة المعلومات. يستطيع المستخدمون علق معرفة هذه الاشياء مع البيانات المعقده يؤدي الاستفسارات وهذه النتائج عن صفحات HTML. ين استخدام قوات الدفاع الروانديه الوطنية حيث الشكل ، يتيح البيانات بسهولة كما ان الطلبات الخارجية. ما الجديد في هذا الاصدار : وغفيكسيس التحرير التحسينات. فهو مستقر نسبيا اطلاق يستخدمها المؤلف على اساس يومى. توقع بوغفيكس الافراج عن معظمهم الآن في تطوير انتقل الى يافا النسخه المقبلة.



  • مرات التنزيل: 365
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-07-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Kraken provides a knowledge management system.

Kraken is an application for managing knowledge objects, which can be documents, remote or locally cached Web pages, personal information, todo list items, appointments, and so on. It is especially useful for researchers or students to manage their information.

Users can annotate these knowledge objects with metadata, perform complex queries, and present the results as HTML pages.

Kraken uses RDF as its native format, allowing its data to be easily read by external applications.

What's New in This Release:
· ugfixes, editing improvements.
· It is a relatively stable release, used by the author on a day to day basis.
· Expect mostly bugfix releases from now as the development shifted to the upcoming Java version.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Kraken 2.1.12
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع