Upstart 0.3.5

7.4/10 (29 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
حديث النعمة المشروع حدثا اساس بديل ل/ سبين / كيزون الشيطان الذي يعالج بدء المهام والخدمات خلال الاحذيه ، بوقفها اثناء الاغلاق والاشراف عليها مع النظام الحالي. وتقوم بوضع اوبونتو التوزيع وانما يقصد منه ان يكون مناسبا للاستعمال في كل توزيعات لينكس حيث بديلا لقداسة سيسفينيت الصفقة. هنا بعض الملامح الرئيسية حديث النعمة : المهام والخدمات بدأت وتوقفت الاحداث الاحداث المتولده عن مهام وخدمات ادارة وتوقف الأحداث أيضا ان تولد في توقيت فترات ، او عندما تتغير الملفات الاحداث قد ترد من اي عملية اخرى في النظام خدمات ريسباوند قد يموت اذا كانت غير الاتصال في الاتجاهين مع الشيطان كيزون يكتشف اي وظائف ادارة الوظائف ، لماذا فشلت وما ما الجديد في هذا الاصدار : هذا الاصدار بالكامل تقريبا في حالة عمل التغييرات الة وهيكل الاحداث ، مما يؤدي الى زيادة المرونة لاصحاب العمل.



  • مرات التنزيل: 216
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Upstart project is an event-based replacement for the /sbin/init daemon which handles starting of tasks and services during boot, stopping them during shutdown and supervising them while the system is running.

It is being developed for the Ubuntu distribution, but is intended to be suitable for deployment in all Linux distributions as a replacement for the venerable sysvinit package.


key features of "Upstart":
· Tasks and Services are started and stopped by events
· Events are generated as tasks and services are run and stopped
· Events may also be generated at timed intervals, or when files are changed
· Events may be received from any other process on the system
· Services may be respawned if they die unexpectedly
· Bi-directional communication with init daemon to discover which jobs are running, why jobs failed, etc.

What's New in This Release:
· This release almost completely changes the job state machine and the structure of events, significantly increasing the flexibility for job authors.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Upstart 0.3.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع