5.0/10 (3 أصوات )

توفالي هو انخفاض الطلب على خدمات تقديم نسخ من مزيف والملفات ، والمجلدات في المؤتمر. الزاءفه نسخة من الملف هو ملف بكل ما في نفسه الصفات الملف الاصلي (تاريخ انشاء وتعديل تاريخ ونوع واسم المؤلف ، الخ) لكن مع محتويات فارغة. يمكنك استخدام الادله الالكترونيه توفالي انشاء مجموعات من الملفات التى تستخدم حيز ضئيل جدا. الاستعمال : جر ملفا ، مؤتمر القمة او الحجم على طلب من توفالي ايقونه في مكتشف او النافذة الرئيسية. توفالي ثم يدفع لكم ان تبحر الى جهه مزيف في نسخة. بعد اختيارنا الاتجاه توفالي يبدأ فورا قطع حافظة خلق مزيف صور جميع الملفات التي يعثر عليها. (التقصير توفالي عندما يترك لذلك. استعمال تفضيلات... قائمة الاعمال في توفالي القائمة الى تحويل هذا الخيار من). ما الجديد في هذا الاصدار : : برامج التحديث. (خيار تحديث برامج الفحص يمكن ان يتحول على نحو متقطع في تفضيلات النافذة). ثابت جرثومه قد تسبب الى معالجة قبل الاوان. : خيار تحويل متعدد المعالجه على / وفف.



  • مرات التنزيل: 210
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 430 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Touvaly is a drop application utility for making pseudo copies of files, folders, CD's and volumes.

A pseudo copy of a file is a file with all the same attributes as the original file (creation date, modification date, type, creator, name, etc.) but with empty contents. You can use Touvaly create virtual catalogues of collections of files which use very little space.

How to use: Drag a folder, CD or volume on top of the Touvaly application icon in the Finder or the main window. Touvaly then prompts you to navigate to the destination of the pseudo copy.

After you choose the destination Touvaly immediately begins to traverse the folder creating pseudo copies of all the files it finds.

(By default Touvaly quits when it's done. Use the "Preferences..." menu item in the Touvaly menu to turn this option off.)

What's New in This Release:
· Added software update. (The option to check for software updates can be turned on and off in the Preferences window.)
· Fixed a bug that could cause processing to prematurely terminate.
· Added an option to turn multiprocessing on/off.





التعليقات علي Touvaly 1.1.6
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع