File Access Scheduler 4.54 (Trial)

7.8/10 (26 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ملف الوصول مجدول يساعد لكم جهودكم في حمايه الملفات من تنفيذها ، والنظر تغيير وحذف. هذه البرامج سوف يتم تلقائيا تمكين الحمايه القائمة حاليا على تسجيلها في مستعمل ، الوقت الحالي وجدول يبين لكم. باستخدام هذه البرامج من السهل جدا ان يضعف شبكة الانترنت ، بعض الالعاب والبرامج طلبات خلال فترات زمنيه معينة (ساعة مثلا). يمكنك السماح باستخدام مجموعات مختلفة من التطبيقات في وقت مختلف النوافذ لمختلف المستعملين ضمان الا تستخدم في التطبيقات التجارية من الموظفين او الاطفال اثناء ساعات العمل ولعب الألعاب فقط في اوقات الفراغ. وهذا يعني انه يمكنك بسهولة تحديد الانشطه الدردشه ولعب الى حد وتنفذ مجموعة من أنت. > مدى العامة اللون تيل = ':' # a02400> الحدود :



  • مرات التنزيل: 195
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 679 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



File Access Scheduler helps you protect your files from being executed, viewed, changed and deleted.

This software will automatically enable a chosen protection based on currently logged-in user, current time and the schedule you specify. By using this software it is quite easy to disable Internet access, certain games and other software applications during certain periods of time (working hours, for example).

You can allow using different sets of applications in different time windows for different users to ensure that only business applications are used by employees or kids during working hours and the games are played only at leisure. It means that you can easily limit gaming and chatting activities to a certain extent set and enforced by you.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي File Access Scheduler 4.54 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع