7.5/10 (3 أصوات )

نقاط المدير هو مطور اداة تسمح لادارة شبكات الاتصال والاماكن في كل النسخ نظام ويندوز (XP SP2 والمشهد) عن طريق مجموعة من وظائف نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين. ايضا مدير الإتصال وصلة كوم على جميع نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين وظائف حتى يمكنك مراقبة نقاط بسيطة الخامس باء او من اماكن. شبكة لغات مثل # او فب.نيت ج. الانترنت يحتوي مدير مهام الاتصال المتاحة حساب محولات شبكات الحساب والحصول على الأماكن ، وظائف لربط الشبكات ، والفصل وما يندوز XP SP2 الاستخدامات اللاسلكي صفر تشكيل نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين. هذا نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين وتكاد لا توجد اي امثلة ليس كيفية استخدامها ، نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين على الرغم من ان هذا يمكن ان يؤدي كل عمليات الاتصالات اللاسلكيه ويندوز XP SP2 هو اكثر شعبية من النوافذ في هذه اللحظة. نوافذ المشهد - استخدام الانترنت الوطنية نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين. هذا هو الجديد الذي يسمح نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين لادارة شبكات الاتصال ونظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين هذا هو ابسط وتوثيقها. ثمة رقعة يسمح باستخدام جزء من نظم المعلومات المتقدمه عن المسافرين في هذا SP2 ، ويندوز XP بل يعني ان لكم ان البرامج تحتاج الى تحميل وتركيب هذه الرقعه.



  • مرات التنزيل: 259
  • متطلبات التشغيل: Windows XP/Vista
  • الحجم: 781 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



WiFi-Manager is a developer tool that allows to manage WiFi networks and settings in both versions of Windows (XP SP2 and Vista) via one set of API functions.

Also WiFi-Manager provides COM interface for all API functions, so you can simple control WiFi settings from VB or .NET languages like VB.NET or C#.

WiFi-Manager contains functions for WiFi adapters enumeration, available networks enumeration and getting their settings, functions for connecting and disconnecting networks, etc.

Windows XP SP2
- uses "Wireless Zero Configuration" API. This API is almost undocumented and there aren't any examples how to use it, although this API can perform all necessary operations with WiFi connections and Windows XP SP2 is most popular version of Windows at the moment.

Windows Vista
- uses "Native WiFi" API. This is new API that allows to manage WiFi networks, this API is more simple and documented. There is a patch that allows to use a part of this API in Windows XP SP2, but it means that your software must require to download and install this patch.






التعليقات علي WiFi-Manager 1.1 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع