6.5/10 (2 أصوات )

ياسيتاسك هو الى قائمة لا يدعم ضعها (انجاز الامور (طريقه. السيطرة على حياتك قبل معرفة ما لبلدكم على لائحة ذلك اليوم وما انت في حاجة الى ذلك القادم من اجل المضي قدما مشروعاتك. يمكنك المهام او المشاريع او الاعمال التي السياق. فالسياق هو المكان أو مستعملة أنك في حاجة لانجاز مهمة او عمل. مثلا : انت تجلس في بلدكم الحاسوب التساؤل ما انت بحاجة الى ذلك؟ مع ياسيتاسك انظروا إلي الحاسوب سياق رؤية جميع الاشياء في بلدكم الى قائمة ولا يمكنكم انجاز بينما كان جالسا في بلدكم الحاسوب. تنتظرون في مكتب الطبيب مع بعض الوقت ولكم الخليوي في يد؟ نظرة في بلدكم ياسيتاسك الهاتف وعلى سياق العمل. يمكنك ايضا نوع من الاعمال او المهام ايام الاسبوع. حتى عندما استيقظ في الصباح تعلمون ما تحتاج لتحقيق ذلك اليوم. هناك شيء مزعج اكثر من معرفة ان كان هناك شيء انكم بحاجة الى ذلك لكن لا أتذكر ما كان عليه. رأيك واضح من جميع القوائم قليلا ولياسيتاسك العنايه بها لك. تحرك خلال لكم اليوم ، وأنا على ثقة انك لا تنسى شيئا. مع ياسيتاسك يمكنك المطبوعه لكم على ذلك قائمة على الورق لمعكم. لا يضيع الوقت تعلم من هذه البرامج المعقده. مع مدير ياسيتاسك يمكنك البدء فورا. هنا بعض الملامح الرئيسية ياسيتاسك مدير :



  • مرات التنزيل: 215
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 649 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


EasyTask is a To-Do list that supports the GTD (“Getting Things Done”) method.
Take control of your life by knowing exactly what's on your To-Do list for the day and what you need to do next in order to move your projects forward.

You can order tasks or actions by project or context. A context is the place or toolset that you need in order to finish a task or action.

For example: Are you sitting at your computer wondering what it was you needed to do? With EasyTask just look at the "Computer" context to see all the things in your To-Do list that you can accomplish while sitting at your computer.

Are you waiting at the doctor's office with some time and your cell phone at hand? Look at your EasyTask "Phone" context and get to work. You can also sort tasks or actions by days of the week. So when you wake up in the morning you know exactly what you need to accomplish that day.

There is nothing more annoying than knowing that there was something that you needed to do but can't remember what it was. Clear your mind of all its little lists and let EasyTask take care of them for you. Move through your day, confident that you are not forgetting anything.

With EasyTask you can print your To-Do list on paper to take with you.

Don't waste time learning one of those complicated programs. With EasyTask Manager you can get started right away.


key features of "EasyTask Manager":





التعليقات علي EasyTask Manager 1.8.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع