7.8/10 (12 أصوات )

todo ما هو مفيد جدا اداة مهمة لادارة ماكوس العاشر ننسى ما تمسكت ? على الشاشه شخبطه لا اكثر حبر على كف يد لكم ما todo you?ll تنظيمه اقامة واكثر تركيزا على ذلك. بينما هي موجهة نحو العمل الشعبي العمر نظام انجاز الامور ، ما todo صممت بحيث تكون مرنة بما فيه الكفايه لاستخدامها في التزامكم الشخصي لذلك النظام اذا لم ضرائب لكم شيء. الحصول على اكثر انتاجا في حياة بلدكم الرقمي اي محاولة todo اليوم. ما todo يسمح لك تحديد المشاريع وتحديد الاجراءات اللازمة ل اكمالها. يمكنك تحديد السياق ، مثل البريد الالكتروني ، او المهمات لكل عمل والنظر في جميع الاجراءات التي يمكن الانتهاء منها في سياق معين. ضعها خلافا لمعظم التطبيقات ، أي عوائق todo خلق لكم الفرعية الى تنظيم هرمي مهامكم. هذه هي رسالتكم الى قائمة عكس ذلك حينها ، ما todo لن يحصل في طريقك. > مدى العامة اللون تيل = ':' # a02400> الحدود :



  • مرات التنزيل: 282
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.8 or later
  • الحجم: 1.85 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


What ToDo is a very useful task management tool for MacOS X.

Forget post-its stuck to the screen, no more ink scrawls on the palm of your hand — with What ToDo you'll be organized, stay focused and get more done.

While it is geared towards the popular work-life management system Getting Things Done, What ToDo is designed to be flexible enough to be used for your own personal to-do system if GTD isn't your thing.

To get be more productive in your digital life, try What ToDo today.

What ToDo allows you to define projects and specify the actions needed to complete them. You can assign a context, like errands or email, to each action and view all the actions that can be completed in given context.

Unlike most GTD applications, What ToDo lets you create subprojects to organize your tasks hierarchically. This is your to-do list — unlike other apps, What ToDo won't get in your way.

Limitations:





التعليقات علي What ToDo 1.0.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع