gwhois 20070217.1

8.3/10 (29 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
غوهويس هو عالمي الهواز الزبون كما تستطيع القيام بدور ذكي الهواز بالوكاله. الهواز هو خدمة الانترنت لمشاهدة اداري الاتصالات واصحاب الميادين ادريسيس الملكيه الفكريه او غيرها من اجزاء مهمة من البنية الاساسية للانترنت. السؤال الاول هو مجال استخدام البيانات. هذه المعلومات على سبيل المثال من استخدام نظام الاداريين المتطفل المقاتلين والكثير من الشعوب الاخرى. الزبائن متخصصه تستخدم استفسار الهواز الخدمة. الهواز اسف لا مركزية. البيانات لمختلف البلدان في مجالات مختلفة هي خدمة تخزين. ادريسيس الملكيه الفكريه تنقسم تقريبا من القارات. بعض البيانات لا يتم الا من زيارة الموقع. غوهويس تسعى الى مساعدة هذه المشاكل. وتتضمن قائمة الخدمات للاستفسار ، والمجالات / ادريسيس /... يمكن ان يكون هناك مسؤول. ويمكن ايضا سؤال ويبباغيس. النتائج المعروضة اما مباشرة (اذا كانت فالعميل أو غوهويس هو كنظام الهواز بالوكاله. وعندئذ يمكن استخدام اي مسؤول الهواز مستوى العميل. الهواز العملاء متوفره لمعظم انظمة التشغيل. ما الجديد في هذا الاصدار : بعض الشبكات من ابنيتش وابنيتش - مقابض التي اضيفت. ومن الممكن ان تعدل استفسارات) منه ، واضاف ب على بعد استفسارات التي يعاد توجيهها الى مضيف آخر.



  • مرات التنزيل: 210
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

gwhois is an universal whois client and it can also act as an intelligent whois proxy. whois is an internet service to lookup administrative contacts and owners of domains, ip-adresses or other important parts of the internet infrastructure.

Primary use is querying domain data. Such information is for example used by system administrators, spam fighters and a lot of other people. Specialised clients are used to query whois servers. Unfortunately, whois is not a centralised service. Data for different countries domains are stored on different servers.

IP adresses are divided roughly by continents. Some data can only be aquired by visiting a website. gwhois strives to help with this problems. It contains a list of services to query, and which domains/adresses/etc. can be queried there. It can also query webpages.

The results are either presented directly (if used as a client) or gwhois is installed as a whois proxy. It can then be queried using a standard whois client. Whois clients are available for most operating systems.

What's New in This Release:
· Some networks of APNIC and APNIC-Handles have been added.
· It is now possible to modify queries (e.g., adding "-B " on ripe-queries) which are redirected to another host.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي gwhois 20070217.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع