5.2/10 (9 أصوات )

تلقى الحياة هو الاداه التي تساعد لكم في انشاء بودكاست ، او فيدوكاست فوتوكاست ، ألم من البداية الى النهاية. لم يعد ذلك عليك القلق ازاء المصطلحات التقنيه التي يأتي مع نظام الأمن الاقليمي ويتغذى منها. تلقى الحياة ستفعل كل ما انت في حاجة الى وضع يثير العجب. الصوت والفيديو وتمكينيا. ويمكن ان تفعل ذلك كله. تلقى الحياة بنيت من العدم اي ان تكون عالمية يعني يمكنك اداراتها على انتل ايضا بالاعمال! مع الاصوات ليفيس جر ، وترك وصلة بودكاستينغ تكونوا في اي وقت من الاوقات. تلقى حياة يسمح لك نشاطركم صور احد ، في أي مكان. مع الاصوات الحياة يمكنك تبادل الملفات مع فريقكم الاسرة او الاصدقاء بسهولة. يبقى شأنك ، الأسرة والأصدقاء احدث معكم آخر الاخبار والاحداث. نشر استعمال. ماك ، بروتوكول نقل الملفات او محلية ملف واحد فقط انقر! تلقى الحياة يوفر لكم نشر المعلومات عن كل الاصوات خلق لكم. تلقى الحياة ايضا متأكد أن ما تغير هو نشر ما لا ينتظر التغييرات



  • مرات التنزيل: 307
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.6 or later
  • الحجم: 7.7 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Cast Life is a tool that helps you in creating a Podcast, Videocast or Photocast, painless from beginning to end.

No longer do you have to worry about the technical jargon that comes with RSS feeds and the such. Cast Life will do everything you need to create wonderful “Casts”. Audio, Video, PDF’s. It can do it all.

Cast Life was built from the ground up to be Universal which means you can run it on Intel Macs too!

With Cast Life’s drag and drop interface, you will be Podcasting in no time. Cast Life allows you to share your photos with anyone, anywhere.

With Cast Life you can share files with your team, family or friends with ease. Keep your business, family and friends up to date with your latest news and events.

Publish using .Mac, FTP or to a local folder with just one click! Cast Life also saves your publishing information for each cast you create. Cast Life also makes sure that only what has changed is published so no waiting for changes.






التعليقات علي Cast Life 1.0.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع