Schedula Professional 2.7.7

8.9/10 (43 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
اذا دخول التعيينات اجتماعات التخطيط ، غرف الحجز او جدولة المشاريع والانشطه او احداث لا بد من شأنك او منظمة ، ثم البحث عنه في اي مكان آخر. خطير برنامج خطير المستخدمين شيدولا المهنيه (المعروف أيضا باسم سكيدبرو) يسلم الاداء والموثوقيه. مع شيدولا المهنيه يمكنك ادارة اي عدد من الموارد. ومقابض متنوعة جدولة الحاجات ويسهل ادماج الحلول الموجودة. اي بديل عملي وفعال لمعظم الانظمه الورقيه ، سكيدبرو يسلم الأداء والثقة في نفس الوقت يجري بسرعة البديهيه والسهلة الاستعمال. كما يوفر قدرات اكثر غنى من اي برنامج جدولة في السوق. هنا بعض الملامح الرئيسية شيدولا المهنيه :



  • مرات التنزيل: 284
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3 or later
  • الحجم: 1.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


If entering appointments, planning meetings, reserving rooms, or scheduling projects, activities, or events are essential to your business or organization, then look no further.

A serious program for serious users, Schedula Professional (also known as SkedPro) delivers superior performance and reliability.

With Schedula Professional you can manage any number of resources.
It handles a variety of scheduling needs and is easily integrated into existing database solutions.

A practical and effective replacement for most paper-based systems, SkedPro delivers superior performance and reliability while at the same time being fast, intuitive, and easy-to-use. It also offers more indispensable capabilities than any other scheduling program on the market.


key features of "Schedula Professional":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Schedula Professional 2.7.7
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع