WinHKI Checksum-Calculator Anti-Virus 1.56 (Shareware)

7.9/10 (17 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
وينهكي شيكسوم - حاسبة المضاده للفيروسات هي كلها تكمل لكم مسح الفيروسات. والميزه الكبرى هي ان وينهكي الفيروسات الفحص من النوافذ الخلفية كانت هناك تعديلات مشبوهة. ويعمل تماما على نظام المراقبة في هذا كاسي.وينهكي شيكسوم - حاسبة المضاده للفيروسات هي البرامج التي يمكن ان امن بلدكم نظام المراقبة للفيروسات. اذا كان هناك اي فيروس او دودة ، التي تتجاهل لكم مسح الفيروسات أو لم يعترف ، وينهكي الفيروسات سينضم اليه هو دراسة الملفات ، عش في اي نظام او ملفات أي تغيير حجمها فجأة. لذلك هي في الغالب win32 - بي - الفيروسات مسؤولة. > مدى العامة اللون تيل = ':' # a02400> الحدود :



  • مرات التنزيل: 256
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 556 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



WinHKI Checksum-Calculator Anti-Virus is the whole complement to your virus scanner. The great advantage is, that WinHKI Anti-Virus checks the background of Windows whether there are suspicious modifications. It works completely on system check in this case.WinHKI Checksum-Calculator Anti-Virus is a security software that can check your system for viruses.

If there is a virus or worm, which have overlooked from your virus scanner or haven't recognized, WinHKI Anti-Virus will join in. It examines files, which nest in the system or files, which change their size suddenly.
For that are mostly Win32-PE-viruses responsible.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي WinHKI Checksum-Calculator Anti-Virus 1.56 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع