Outlook Express Protector 2.01 (Trial)

8.9/10 (106 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الصورة عن حامي ينشأ عن السيطرة عن الوصول الى آفاق والبريد الالكتروني ومعالجة قواعد البيانات. الصورة عن حامي لا شفر حمايه الملفات والملفات ، ان البرامج لا يمكن الحصول عليها عند تنفيذ البرنامج النشط. عندما تحاول ان تبدأ الصورة أو خطاب مفتوح عن الكتاب الصورة عن حامي منكم تدخل كلمة السر السماح بالدخول. اذا المستعمل لا تدخل كلمة السر الصحيحه او الغاء التوثيق ، صندوق الحوار نظرة صريحة او تناول الكتاب لن يفتح ملفات البيانات لن تكون متاحة لأي طرف ثالث طلبات. وهذا يعني ان الصورة عن حامي نشطة ، لا احد يستطيع سرقة او تلف لكم البيانات لديكم في بلدكم عن الصورة.



  • مرات التنزيل: 221
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 637 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Outlook Express Protector is created for controlling access to Outlook Express and its e-mail and address databases. Outlook Express Protector does not encrypt protected files and folders, however no programs can get access to them when the program is active.

When you try to start Outlook Express or open Address Book, Outlook Express Protector requests you to enter a password to grant access.

If an user does not enter a valid password or cancels the authentication dialog box, Outlook Express or Address Book will not be opened and the data files will not be accessible for any third-party applications. This means that if Outlook Express Protector is active, nobody can steal or spoil your data you have in your Outlook Express.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Outlook Express Protector 2.01 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع