KRyLack Password Decryptor 1.04.01 (Trial)

8.1/10 (32 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
نوافذ تتيح تخزين كلمات السر المستخدمة كثيرا منكم ، مثل كلمات السر في التوقعات عن البريد الالكتروني أو لFTP الصدد. ولكن بما انك لم تعد تدخل يدويا انقذ كلمة سر ، فانك تميل الى ننساهم. كلمة السر باتت حق عليك ، ولكن يختبئ خلف صف نجوم - ****. وهذه السمة هي التي ترمي الى حمايه لكم كلمات السر. لكن احيانا هذه السمة تصبح مزيد من الألم ، بدلا من المساعدة. كريلاك ديكريبتور كلمة السر هي ان نعترف برمجيات تقرأ كلمة السر الفعليه خلف نجوم! كلمة السر كريلاك ديكريبتور يستعيد كلمات السر هذه البرامج مثل الخفافيش ، عن النظرة / مايكروسوفت التوقعات! والبريد الالكتروني ، flashfxp العملاء ، الخ القيود cuteftp :



  • مرات التنزيل: 189
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.15 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 17/05/2007
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Windows allows storing your frequently used passwords, such as the passwords in Outlook Express email or for a FTP connection.

But since you no longer enter the saved password manually, you tend to forget them.

The password is staring right at you, but is hiding behind a row of asterisks - ****. This feature is intended to protect your passwords; but sometimes this feature becomes more of a pain, rather than help.

KRyLack Password Decryptor is a software that lets you see the actual password behind the asterisks!

KRyLack Password Decryptor can recover passwords to such programs like The BAT, Outlook Express/ Microsoft Outlook! and other e-mail clients, FlashFXP, CuteFTP etc.


Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي KRyLack Password Decryptor 1.04.01 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع