Color::Scheme 1.02

8.9/10 (169 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
اللون : : الخطة هي الوحدة المستخدمة في توليد سارة خطط اللون. هذا وحده هو لون بيرل تنفيذ الخطط 2 ، مولد اللون الخطة. أبدا فيسيتنغ اللون خطط 2 موقع ويلعب مع الالوان. عندما تريد ان تولد هذه الخطط على الذبابه ، يبدأ باستعمال هذا مودولي. الأوصاف هنا لا تقدم الكثير من دون احساس بالفعل رؤية النتائج ملون. من الآن فصاعدا ، في اشارة الى فقرات اقتباسات من نسخ الوثائق خطط اللون 2. ملاحظه هامة : هذه الاداه لا تستخدم معيار او مقياس هسف نموذج نفس هسف / القيم. البشري. وتو في وصف بألوان مختلفة!) . عجلة اللون المستخدم هنا يختلف عن انهيار شبح استخدام الحاسوب على شاشات والأهم وفقا لنظرية اللون الكلاسيكي. ولهذا السبب ايضا بعض الألوان (خصوصا ظلال الازرق) تقدم الوانا زاهية اقل من الألوان الاساسية ل نموذج التجديد. في زائد وانهيار نموذج استخدام أحمر - أخضر - ازرق فالألوان الأساسية ، ولكن الأحمر الاصفر الازرق مجموعة المستخدم هنا. هذا التشويه ايضا اسباب عدم تحويل اللون من انهيار القيم. ولذلك فان التجديد مساهمه (مثل HTML هيكس قيم مثل # f854a9) ليس تماما ، التحويل الموج واحيانا قد تنتج لون مختلف بعض الشيء.



  • مرات التنزيل: 554
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

s herein don't make too much sense without actually seeing the colorful results.

Henceforth, paragraphs in quotes denote documentation copied from Color Schemes 2.

"Important note: This tool doesn't use the standard HSV or HSB model (the same HSV/HSB values ie. in Photoshop describe different colors!). The color wheel used here differs from the RGB spectre used on computer screens, it's more in accordance with the classical color theory.

This is also why some colors (especially shades of blue) make less bright shades than the basic colors of the RGB-model. In plus, the RGB-model uses red-green-blue as primary colors, but the red-yellow-blue combination is used here.

This deformation also causes incompatibility in color conversions from RGB-values. Therefore, the RGB input (eg. the HTML hex values like #F854A9) is not exact, the conversion is rough and sometimes may produce slightly different color."

Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Color::Scheme 1.02
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع