iHide 1.c (Trial)

7.5/10 (12 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
انقر لتحرير يقرأوا لاستعراض سيكريتميهايد هي حاويه لديكم اي طلب لنظام الحاسوب قصف طريق خلق ديناميكيه الاسعار. يهيدي يمكن ان يختبئوا فورا في فتح البرامج الجاريه حاليا بشأن الاسعار مع مجموعة من المفاتيح الساخنه (أو بالاحرى المفاتيح السرية. البرامج الخفيه لا تدل على شخصياتهم في شريط المهام او في اي مكان على قيادتكم المكتبي. انك تختار اى برنامج لالخفي ، وانتم لكم عرف بها مجموعة من المفاتيح الساخنه. عندما هرعوا على مستوى وصله ، إلا أنه لا يستهلك الكثير من الموارد لكم. يهيدي يعيد كلها الطلبات بالسرعه والجلود ، وأنا حاولت على التطبيقات مثل شعبي فيريفوكس ، اوبرا ie7 ، وكلمة السيدة اكسيل ، والنظرة الى الحدود :



  • مرات التنزيل: 303
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 6.51 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Click to read our editor's review for SecretMeiHide is a container to any application in your computer system to its shell by means of dynamically created tabs.

iHide can hide instantly the opened programs currently running on its tabs with a set of hot keys (or rather secret keys). The hidden programs do not show their identities on the taskbar or anywhere on your desktop.

You select which program to be hidden, and you define your own set of hot keys. When running on its standard interface, it does not consume much resources of your system.

iHide restores hidden applications as quickly as it hides them, and I had tried it on popular applications like Firefox, Opera, IE7, MS Word, Excel, Outlook, and etc.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي iHide 1.c (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع