7.7/10 (34 أصوات )

عصا الاسكواش هو الاول في سلسلة من الالعاب التي يستخدم مدخلات من ميدي لوحة المفاتيح لضبط لعبة العمل ويهدف الى تشجيع تطوير المهارات الموسيقيه : 1. التعرف على الملاحظات الموسيقيه العصا. 2. تحديد الملاحظات على البيانو لوحة المفاتيح. 3. صحيح يؤدي الى سرعة وثقة. لعبة وصف السيطرة : اللعبة تضعكم في السيطرة على الخفافيش التي تتحرك صعودا وهبوطا موسيقى عصا وفقا ل ملاحظه تؤدوا ميدي على لوحة المفاتيح. من اسرع اللاعبين في تحديد الملاحظات على عصا ودور الملاحظه الصحيحه على لوحة المفاتيح سوف ميدي اداء افضل في المباراة. لعب اللعبة ستحسن كثيرا هذه المهارات بشكل ملحوظ. غاميبلاي : النغمه الموسيقيه قفزات حول العصا التي يجب ان تصل اليكم فأنتم بات. عندما يلاحظ القفزات على الجدار الخلفي اللعبة التي العروض على عصا الخفاش ينبغي نقل ويظهر اسم هذا علما به. اذا كنتم انتم والى تسجيل نقاط كنتم تضيع عليك الانتظار ليأتي مرة ثانية. اللعبة تنقسم كل 5 جولات من صعوبة تدريجيا. كل له دوره زمنيه محددة. التقدم على الجولة القادمة عليك أن تبلغ درجة معينة من المصدر. اذا كنتم لا تنتهي اللعبة. التسجيل : تسجيل اللاعبين فريتيمي الخفاش الى التنطط المذكره. اللاعبون في اسرع وقت رد الفعل كلما اكتسبت نجاحا في الماضي. تمنح نقاط المكافاه على اتمام كل جولة. الهدف : هدف اللعبة هو تسجيل اكبر عدد ممكن من النقاط ، تستكمل جميع الدورات وارتفاع درجة الدقه. من اللاعبين على اعلى درجة من تخزين بالاحرف الاولى التي يتم تخزينها في مباراة تحديد الحانة العناصر التالية. الرسومات : الرسومات عمدا بسيطة واضح مخفي الى التركيز على مواقف الاطراف على العصا والمذكره أسماء المتطلبات :



  • مرات التنزيل: 270
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-03-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Control: The game puts you in control of a bat that moves up and down a musical stave according to the note you play on the MIDI keyboard. Players who are quicker at identifying notes on a stave and playing the correct note on the MIDI keyboard will perform better at the game. Playing the game frequently will improve these skills significantly.

Gameplay: A musical note bounces around the stave which you must hit with your bat. When the note bounces on the back wall the game displays where on the stave the bat should be moved to and displays the name of the note to play. If you hit it you score points, if you miss you have to wait for it to come back again.

The game is split into 5 rounds, each of progressive difficulty. Each round has a set time limit. To progress onto the next round you must score a certain amount of hits. If you do not the game ends.

Scoring: Players score everytime the bat hits the bouncing note. The quicker the players reaction time the higher the score gained per hit. Bonus points are awarded on the completion of each round.

Objective: The objective of the game is to score as many points as possible, complete all the rounds and beat the high score. Players who get the highest score store their initials which is stored in the game to set the bar for subsequent players.

Graphics: The graphics are purposefully simple, clear and unobtrusive to focus players on the positions on the stave and the note names.
Requirements:





التعليقات علي Stave Squash 1.05
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع