7.1/10 (21 أصوات )

كلاسيكي الماس لماك السراج العاشر هو متعة وسهولة استخدام مجموعة من الالعاب التقليديه الماس لجهودكم ماك! كل الاشياء المفضلة لكم هنا 20 من العالم المفضل الماس الالعاب. هل هو جذاب في البطاقات أو كبر حجمها وسهلة القراءة والاعداد للتخفيف هذه اللعبة لانها تقوم على مجرد ما يبدو جيد. وهناك ألعاب تناسب حالتك المزاجيه - من السهل جدا التحدي. بالطبع الاحصاءات المتوافرة عن كل لعبة. لقد بحثنا وضع الكثير من الجهد في وضع كلاسيكي الماس اسهل مباراة. القائمة الكاملة لعبة : فريسيل ، العنكبوت &امب» سبيدريت وفرسان والهرم والجولف واسأت وحتى القلعة المحاصره ، كانفيلد ، ابله في البهجه ، الساعة ، الاكليل ، قاسيه ، وجعل الدوقه ، يوكون ، بيل سانت مدينة لوس انجلوس مدينة لوس انجلوس ، يمبريالي الكبرى والاستراتيجيه. البحث عن 'السهل القديم مآس؟ '' 'محاولة فرسان. هذا هو اسم آخر للالماس المباراة التي تأتي مع النوافذ. ما هو الجديد في هذا الاصدار : ? حدة الصوت : ? رسومات



  • مرات التنزيل: 339
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 6.6 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-03-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Classic Solitaire for Mac OS X is a fun and easy to use pack of classic solitaire games for your Mac!

All your favorites are here - 20 of the world's favorite Solitaire games. Whether it's the attractive cards, or just their large size and easy-to-read numbers - this game is relaxing to play because it just looks so good.

And there are games to suit your mood - from easy to very challenging.
Naturally, statistics are available for each game.

We've put a lot of effort into making Classic Solitaire the easiest game to play.

Full Game List: Freecell, Spider & Spiderette, Klondike, Pyramid, Golf, Aces Up, Beleaguered Castle, Canfield, Idiot's Delight, Clock, Corona, Cruel, Duchess, Scarab, Yukon, La Belle Lucie, La Grande Imperiale, Strategy.

Looking for 'plain old solitaire?'
Try 'Klondike'. This is another name for the Solitaire game which comes with Windows.

What's New in This Release:
· Added Sound
· Sharper graphics





التعليقات علي Classic Solitaire 2.2.8
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع