8.8/10 (16 أصوات )

يبلوغ هو رائع مكتبي بلوغينغ الطلب الذي يجعل التأليف والنشر حياتك الشخصيه بلوغس اي نسيم. عكس بلوغينغ تخلف ، ولست بحاجة الى ان خبير او مدير قاعدة البيانات بيرل مبرمج لتجهيز واستخدام يبلوغ. يمكنك ان تنشر مسبقا ولكم بلوغس الى بلدكم يديسك مع احد من ضغطه زر. مع يبلوغ يمكنك خلق لكم بلوغس لمختلف المصالح الشخصيه والهوايات والعمل ، ومشاريع مهام واي شيء تريدون ان اكتب عنه. يمكنكم انشاء عدة فئات كل مفكرة مواصلة تنظيم دخول بلدكم. بسرعة يمكنك ان ترى جميع البنود تحت كل فئة من الكحول والنقر على اسمها. يمكنك فرز دخول اي عنوان او تاريخ الانشاء بالنقر على عمود. يمكنك ان ترى جميع البنود المدرجه في يوم معين بالنقر على ذلك اليوم في ضوء السنة. بلوغس اضافة فئات جديدة ، والدخول فالخاطف ذات الاغلفه المنزلقه. يمكنك بلوغس لكم مسبقا قبل النشر. يبلوغ تهيئة مجموعة كاملة من ملفات HTML والدليل هيكل وتنفيذ شبكة متصفح لكم التقصير مسبق محليا نشر صفحة. مع أحد انقر على زر نشر يمكنك نشر لكم بلوغس الى بلدكم يديسك. باختيار لك كل نسخة من الملف محليا نشر صفحات خاصة على الشبكه لكم. نشر بلوغس رائع النظر فيها صفحة العروض العشره الاخيرة دخول. المحفوظات صلات فلالمستخدم الابحار الى مجموعة من البنود التي باليوم والشهر والسنة. الفئة صلة المستعمل فلتصفح في الدخول من الفئة. يبلوغ أيضا يولد نظام الأمن الاقليمي / ملف أكس أم أل للجميع لكم بلوغس. وهي تغذي ملف العوائق آخرين يشتركون لكم الكحول. يمكنك بسهولة اكتتاب آخر الاخبار بلوغس ويغذي استعمال الكحول خيار الاكتتاب. الزياده في مفكرة الاسماء ترد في أي لون مختلف تميزه عن بلوغس المحلية. بالنقر على الكحول الاسم بالكامل عن اي رأي HTML يوضح البنود (الألقاب والاوصاف في مشترك الكحول. يمكنك ان تنقر على اسم دخول للذهاب الى الدخول الكامل. يبلوغ تتيح الدخول الكامل لكم التقصير في متصفح الانترنت. يبلوغ نعترف لكم البحث عن الكلمات الرئيسية في العنوان ومضمون البنود ، البريد الالكتروني لاصدقائك وليعلموا عن بلدكم بلوغس تحرير ونشر كل ما تبذلونه من الدخول البسيطة التحرير النافذة. هنا بعض الملامح الرئيسية يبلوغ :



  • مرات التنزيل: 196
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.2 or later
  • الحجم: 8.14 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

s) in the subscribed blog. You can click on the title of an entry to go to the full entry. iBlog opens the full entry in your default web browser.

iBlog lets you search for keywords in the title and contents of entries, email your friends to let them know about your published blogs and edit all your entries from a simple edit window.


key features of "iBlog":





التعليقات علي iBlog 2.0rc2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع