7.0/10 (19 أصوات )

انقر لتحرير يقرأوا لاستعراض هودحجيوهودحجيو فعلا الهدوء غيوكودينغ برامج للماك. مع هوداهغيو علكم يعلقون صور للمواقع التي كانت قد اتخذت. وهكذا انشئت في المعلومات يمكن تصديرها الى البطاقات كسيف كذلك صور الارض كيسانغالي الملفات. هذا الملف يسمح لكم تصفح الصور صور داخل الارض. انك لا تحتاج كاميرا رقمية مدمجه مع الشبكه في حاجة اليكم ، هوداهغيو آي ماك البرامج الحل غيوكودينغ صور الطول والعرض والارتفاع المعلومات. وعلى نفس الشبكه بوصفها وظيفة الكاميرا ، ولكن من دون حساب او بالجمله. وأقل غسل هوداهغيو لا زال هناك الكثير... انك لا تحتاج الى جهاز تحديد المواقع هوداهغيو قد تعمل في طريقه اليه تماما عندما سجل على مسار الملف من الشبكه الاستقبال. المراقبة الدقيقة التي يمكن ارفاق الصور وايبوينتس انشاء الشبكه باستخدام الاداه. عندما لا تتوفر الشبكه أداة يدوية غيوكودينغ يمكن من خلال التكامل مع صور الخرائط. المتطلبات :



  • مرات التنزيل: 198
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.8 or later
  • الحجم: 4.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Click to read our editor's review for HoudahGeoHoudahGeo is a really cool geocoding software for the Mac. With HoudahGeo you may "pin" photos to the locations where they were taken.

The thus created information may be exported to EXIF tags as well as to Google Earth KML files. Such a file allows for browsing your photos within Google Earth.

You don't need a digital camera with a built-in GPS
You need HoudahGeo, a Mac software solution for geocoding photos with latitude, longitude and altitude information.

It provides the same functionality as a GPS camera, but without the bulk or the expense. And - for less money - HoudahGeo does a lot more...

You don't need a GPS device
HoudahGeo may operate in a fully automatic mode when provided a track log file from a GPS receiver. Finer control is possible by attaching photos to waypoints created using a GPS device. When no GPS device is available, manual geocoding is possible through integration with the Google Maps service.

Requirements:





التعليقات علي HoudahGeo 1.0b8
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع