8.1/10 (19 أصوات )

الحياة المخطر الثاني هو طلب بسيط يستخدم الانترنت في الحياة الثانية لتوفير القدرة على المسار الذي اصدقائكم بشبكه الانترنت ، وعندما login عندما logout. تحديدا ، الحياة الثانية بتنزيل مبلغ محدد موقع يعرض قائمة الأصدقاء على الانترنت من موقع الحياة الثانية. بالحفاظ على قائمتها اصدقاء الانترنت والثاني مبلغ الحياة لديه القدرة على ان اشعركم فيه احد من صديقكم حاليا على الانترنت او غير متصل. ومع ذلك ، فلكي الثانية مخطر الحياة الى التمكن من الوصول الى قائمة تحتوي your online friends ، فانكم بحاجة الى login الثانية على موقع الحياة معكم الحياة الثانية ، باستخدام اسم التفاح نفسه ، سفاري متصفح الانترنت. ثانيا الحياة مخطر يستخدم مختلف الوظائف التي يقدمها المركز العاشر السراج انتزاع نظركم هل انت تعمل في تطبيق آخر ، الحياة الثانية عندما مبلغ نافذة خفي في الخلفية. بعد نطاق المنظومه الاخطارات والاشعارات الحياة الثانية تعتمد على حرية الاخطار هدير الاطار. اذا growl لا تنصيبه في نظامكم يا سيفقد جزءا كبيرا من الحياة الوظيفيه الثانية المخطر. حتى أنت على تركيب growl على نظامكم. ومصممة تصميما جيدا ، لديها الكثير من الخيارات وتدعمها العديد من التطبيقات الأخرى. ? المسار الذي يحصل بسهولة على الانترنت والذي يحصل offline ? استخدام هدير تحصل البصريه عند احد الاخطارات رفيقك يحصل على الانترنت او الحصول offline ? السمعيه تنبيه عند صديق آخر على الانترنت ويحصل على إنذار سمعي عندما يحصل offline صديق ? استخدام الرصيف الى قائمة على الانترنت للتأكد من دون تقديم اشعار الحياة الثانية في الصدارة ? مراقبة تطبيق الحياة الثانية مبلغ ايقونه في قفص معرفة عدد الأصدقاء على الانترنت :



  • مرات التنزيل: 362
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 756 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Second Life Notifier is a simple application that makes use of the Second Life website to provide the ability to track which of your friends are online, when they login and when they logout.

Specifically, Second Life Notifier download the web frame displaying the list of online friends from the Second Life website.

By maintaining its own list of online friends, Second Life Notifier has the ability to notify you when one of your friend is now online or offline.

However, in order for Second Life Notifier to be able to access the list containing your online friends, you need to login onto the Second Life website with your Second Life name, using Apple's own web browser, Safari.

Second Life Notifier uses various functionalities provided by Mac OS X to grab your attention whether you're working in another application, when the Second Life Notifier window is hidden in the background. To post system-wide notifications,

Second Life Notifier relies on the free Growl notification framework. If Growl is not installed on your system, you will lose a big part of Second Life Notifier functionality. So, you are encouraged to install Growl on your system. It is very well designed, has a lot of options and is supported by many other applications.


· Easily track who gets online and who gets offline
· Using Growl, get visual notifications when one of your friend gets online or offline
· Get an audio alert when a friend gets online and another audio alert when a friend gets offline
· Use the Dock menu to check who's online without having to bring Second Life Notifier in the foreground
· Check Second Life Notifier application icon in the Dock to see how many friends are online

Requirements:





التعليقات علي Second Life Notifier 1.0v31
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع