6.6/10 (5 أصوات )

Starry night widget هو الاداه الصغيرة التي ستبقى لكم الفلك برامج طوع بنانكم سواء في المنزل او في العمل. اسرع من اي نجوم الرمايه ، starry night widget سيجلب السماء في اي مكان على قيادتكم ماكنتوش السراج العاشر الاماميه في لحظة. حددوا انتم المكان zip / الرمز البريدي او العرض والطول ، وwidget خفيفة تدل على ضوء الوضع الحالي السماء. ذو لمسة زر ، ونرى السماء من جميع الاتجاهات. ومن السهل تطويع وجهة نظركم. اختيار اظهار التشكيلات ، الأفق ، ecliptic الخط والعلامات السماوية لمشاهد اعلاه. The widget refreshes your السماء صورة كل بضعة دقائق حتى أنت تبحث دائما على شيء جديد. ما هو الجديد في هذا الاصدار : اسرة الفضاء والفلك عناوين الاخبار ? عرض متحرك يعيش عين المكان والاتجاه (الارتفاع والسمت) ? القدرة على تحويل العلامات على النجم اكثر سهولة تحديد الاجسام في السماء ? 'كسب العيش عن طريق' السهم المفاتيح. ترى في أي اتجاه واختلال العرض حتى / down ? سهولة الوصول الى الانترنت ، starry night شركائنا الاقوياء متصفح الانترنت التفاعلية الكواكب ? تسليم اسرع من السماء تطلب صورة



  • مرات التنزيل: 282
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4
  • الحجم: 1.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Starry Night Widget is a small tool that will keep your astronomy software at your fingertips whether at home or at work.

Faster than a shooting star, the Starry Night Widget will bring the sky for any location to your Macintosh OS X Dashboard in an instant.

Set your location by zip/postal code or by latitude and longitude, and the widget flips to show a view of the current sky.

With a touch of a button, see the sky from all directions.

It's easy to customize your view. Choose to show constellations, the horizon, the ecliptic line, and labels for the celestial sights above.

The Widget refreshes your sky image every few minutes so you are always looking at something new.

What's New in This Release:
· A space and astronomy news headline ticker
· Live display of location and gaze direction (altitude and azimuth)
· Ability to turn on star labels to more easily identify objects in the sky
· Live 'panning' via the arrow keys. View in any direction and tilt the display up/down
· Easier access to Starry Night Online, our powerful browser-based interactive planetarium
· Faster delivery of sky image requests





التعليقات علي Starry Night Widget 1.1.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع