6.9/10 (21 أصوات )

ملفات يتناوبون العمل لاوتوماتور مصممة للعمل مع مكتشف rename بنود العمل » خاصة انه يعمل مع الملفات متتالية تجعل من خيار. يضيف هذا الخيار رقما متسلسلا على الملفات التي تتلقاها ، ولكنها لا تفرض اي الحد الاعلى لعدد الملفات في تسلسل. وهذا قد يكون مفيدا في حالات مختلفة ، وعلى سبيل المثال حين ايجاد العمل لتوليد احتياطية ملفات ولكن مع حد اقصى لعدد الملفات المحافظة. هنا يدخل يتناوبون ملفات : هذا العمل يمكنك تحديد عدد من الملفات ماكس الانتماء الى سلسلة معينة قديمة سيكون انتقل الى القمامه. علاوة على ذلك يمكنك ان تضع بداية سلسلة القيمه وايضا سلسلة خطوة قيمة عند الحاجة ويمكنك ازالة ملفات القوة على الفور ، حذف بدلا من ايداعهم في القمامه) الجديد في النسخه 1.1). ما هو الجديد في هذا الاصدار : ? [جديد] خيارات لبدء سلسلة القيمه ، وسلسلة القيمه ? خطوة جديدة [الخيار لحذف الملفات فورا ? [يكس [صفحة بكسر موقع



  • مرات التنزيل: 328
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.3 or later
  • الحجم: 254 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-09-05 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Rotate Files is an action for Automator designed to work with the Rename Finder Items Action; in particular it works with files generated by the Make Sequential option.

This option adds a sequence number to the files it receives, but it does not impose any upper limit to the number of files in the sequence; this may be useful in various situations, for example when creating a workflow for generating backup files, but with an upper limit to the number of backups preserved.

Here enters Rotate Files: with this action you can set the max number of files belonging to a certain sequence, older ones will be just moved to the trash.

Moreover you can set the sequence start value and also the sequence step value if needed and you can force removed files to be immediately deleted instead of being placed in the trash (new in version 1.1).

What's New in This Release:
· [NEW] Options for sequence start value and sequence step value
· [NEW] Option to delete files immediately
· [FIX] Home page broken URL






التعليقات علي Rotate Files 1.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع